تير شتيجن: من حق ميسي تقرير مصيره مع برشلونة - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2019 10:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

تير شتيجن: من حق ميسي تقرير مصيره مع برشلونة

د ب أ
نشر فى : الخميس 12 سبتمبر 2019 - 11:28 م | آخر تحديث : الخميس 12 سبتمبر 2019 - 11:28 م

أعرب الألماني مارك أندري تير شتيجن، حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن اعتقاده بأن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي زميله في الفريق يبدو سعيدا بالفعل في قلعة (كامب نو)، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن أيقونة النادي الكتالوني يمتلك الحق في تقرير مصيره.

وكان ميسي، الذي بدأ مسيرته الرياضية مع برشلونة في أكتوبر عام 2004، أجرى لقاء مطولا مع صحيفة (سبورت) الإسبانية هذا الأسبوع.

وقال نجم منتخب الأرجنتين، الذي يعتبر أحد أعظم اللاعبين في تاريخ الساحرة المستديرة، إنه يسعى للبقاء في برشلونة "لأطول فترة ممكنة"، لكنه أقر "بالحاجة لرؤية فريقه فائزا بالبطولات".

ومازال برشلونة يبحث عن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2014 / 2015، عندما لعب الجناح البرازيلي نيمار دور البطولة مع ميسي والمهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، اللذين كانا يأملان في عودة لاعب منتخب السامبا لصفوف الفريق، بعد رحيله عنه عام 2017 لباريس سان جيرمان الفرنسي.

ورغم ذلك، لم يكن لدى تير شتيجن أي مشكلة مع اقتراح ميسي الواضح بأنه يمكنه الرحيل عن برشلونة إذا لم تكن نتائج الفريق على المستوى المطلوب.

وقال حارس برشلونة للصحفيين "ميسي يستحق أن يختار مستقبله. أسهل شيء بالنسبة لنا هو إخباره بالبقاء لأنه اللاعب الأبرز في صفوف الفريق".

أضاف تير شتيجن "إنني مقتنع بأنه سعيد حقا في الفريق وفي النادي والمدينة، من الصعب عليه أن يرحل".

أوضح الحارس الألماني "شخصيا، أريده أن يستمر معنا، لكنني لا أقرر ذلك، سنخبره أن يظل معنا ونتمنى أن يقوم بذلك".

وكان ميسي قال خلال حواره مع الصحيفة الإسبانية إنه لا يعلم ما إذا كان برشلونة قد بذل أقصى ما في وسعه لاستعادة نيمار أم لا، غير أن تير شتيجن يبدو حريصا على عدم الالتفات لإخفاق إدارة النادي في ضم اللاعب البرازيلي خلال الصيف الحالي.

وقال تير شتيجن "إنه سؤال يصعب الآن الإجابة عليه. نيمار لاعب مذهل، لقد أمضى سنوات عديدة معنا واتخذ خطوات أخرى".

وتابع "الآن لا يمكن تغيير أي شيء. لقد جرب النادي كل ما في وسعه. يسعدنا أن يكون لدينا أفضل اللاعبين في الفريق. إنني سعيد بالفريق الذي نمتلكه الآن".

يذكر أن برشلونة، المتوج بلقب الدوري الإسباني في الموسمين الماضيين، يعاني من البداية المهتزة في الموسم الحالي بالبطولة، حيث يحتل حاليا المركز الثامن في ترتيب المسابقة برصيد أربع نقاط، بفارق خمس نقاط خلف أتلتيكو مدريد (المتصدر)، بعد مرور ثلاث مراحل من عمر البطولة.

وبدا برشلونة متأثرا بغياب ميسي عن المباريات الثلاث الأولى للفريق في المسابقة، بسبب استمرار معاناته من الإصابة التي تعرض لها خلال استعدادات الفريق للموسم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك