وكيل صحة البحيرة يتقدم مسيرة بالرحمانية لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 9:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل صحة البحيرة يتقدم مسيرة بالرحمانية لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية

غادة الدسونسى وخميس البرعى
نشر في: الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 - 2:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 - 2:52 م

قاد الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم، المئات من العاملين بمديرية الصحة بالبحيرة بمركز الرحمانية للمشاركة فى المسيرة الضخمة والكبيرة فى حب الوطن التى تقدمها اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة فى حضور قيادات المحافظة وحشد كبير من أبناء مركز الرحمانية.

وانطلقت المسيرة فى شوارع الرحمانية لدعوة الجماهير للمشاركة فى التصويت للإنتخاب فى اليوم الثالث من إجراء الانتخابات بالهتاف "انزل انزل شارك صُوتك حر ودايما فارِق".

كما قاما بمتابعة العملية الانتخابية بلجنة مدرسة الشهيد محمود محمد ندا، ولجنة مدرسة الشهيد محمد حامد عاشور ولجنة ساحة المحكمة، وسط إقبال كبير من المواطنين الذين تجمعوا للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في المسيرة الوطنية والهتاف لمصر.

كذلك قام المشاركون في المسيرة ممن لم يستطيعوا الإدلاء بأصواتهم في اليوم الأول والثاني من الانتخابات الرئاسية، بالإدلاء بأصواتهم في اللجنتين.

وأكد وكيل الوزارة أهمية المشاركة بالرأي وبحرية في انتخاب رئيس لجمهورية مصر العربية، وأهمية الظهور بالمظهر المشرف واللائق خلال هذا الحدث الذي تشهده مصر والعالم، مطالبا بأن يكون الجميع على قدر المسئولية والإيجابية من أجل مصرنا الحبيبة.

ووجه برفع درجة الاستعداد القصوى لتجهيز المقار الانتخابية، كما تم توفير كل ما يلزم اللجان وإصلاح أى أعطال موجودة بتلك الوحدات وتجهيزها بكافة الخدمات، وتوفير فريق طبي بكل لجنة به طبيب وتمريض داخل اللجان.

كذلك تواجد فرق المبادرات الرئاسية خارج اللجان "الأمراض المزمنة، والاعتلال الكلوي، والأورام السرطانية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك