أبو جبل: قضيتي مع النصر مستمرة وأصبحت لاعبا حرا.. وهذه حقيقة أزمتي مع فيريرا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبو جبل: قضيتي مع النصر مستمرة وأصبحت لاعبا حرا.. وهذه حقيقة أزمتي مع فيريرا

إبراهيم سعيد
نشر في: الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 1:24 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 1:38 ص

كشف محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، اخر المستجدات بشأن انتهاء عقده مع الأبيض وتوقيعه للنصر السعودي، موضحا موقفه من الاستمرار داخل ميت عقبة.

وقال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور: «أزمتي مع نادي النصر السعودي مستمرة وهي حاليًا في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأصبحت رسميًا لاعب حر، كما حدث تواصل معي الجهاز الفني لمنتخب مصر».

وأضاف: «أشكر مرتضى منصور، لأنه إذا كان متواجدًا في النادي لكنت جددت تعاقدي، ساعدني كثيرًا، كما وعدني بالتجديد بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا امام الأهلي».

وواصل: «علاقتي جيدة جدًا بفيريرا ويعتبرني ابنه وأقول له يا بابا، وعلاقتي جيدة جدًا بمحمد عواد ولا يوجد أي أزمة مع أي حارس مرمى في الدوري المصري».

وشدد: «لعبت في الزمالك 6 سنوات، لم أشكو النادي بسبب الأموال، ولم يسمع لي أحدًا صوت، نادي الزمالك بيتي ولا أنتظر أن يقول لي أحد عود للزمالك».

واسترسل: «جمهور الزمالك على رأسي، وعندما اقول ما حدث معي في أخر 6 شهور بتعاقدي، وأوضح كل الأمور، سيعذرني الجمهور والنقاد، يوجد نقاط كثيرة تحتاج إلى ثلاثة أيام لكي أتحدث عنها وأوضح من خلالها ما حدث، من بينها جزئية التجديد والعامل النفسي».

وكشف: «حسين لبيب لم يعرض علي نفس المقابل المادي الذي كان سيحصل عليه أحمد سيد زيزو».

وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، صرح، أول أمس، بأن محمد أبو جبل تقدم باعتذار لـ فيريرا وطلب العودة للفريق مرة اخرى، وهذا الأمر سيتم حسمه بنهاية الموسم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك