كلوب: صلاح الأفضل في العالم حاليا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب: صلاح الأفضل في العالم حاليا

محمد ثابت
نشر في: السبت 16 أكتوبر 2021 - 4:34 م | آخر تحديث: السبت 16 أكتوبر 2021 - 5:31 م

يؤمن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن محمد صلاح، نجم الريدز، أفضل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بالوقت الحالي والأفضل بالعالم.

تحدث كلوب عن صلاح عقب فوز ليفربول على واتفورد بخماسية، في تصريحات تلفزيونية، قائلًا:" الشئ المهم في رونالدو وميسي هو عدم وجود أي شك حولهما لسنوات، وصلاح موجود الأن أيضًا".

وأضاف:" صلاح أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي، أراه كل يوم، سيذكر البعض ليفاندوفسكي، رونالدو، ميسي، مبابي ولاعبون آخرون، ولكن بالنسبة لي في الوقت الحالي، صلاح هو الأفضل".

وأوضح:" إنه محترف من الدرجة الأولى، يحب التدريب على المستوى الجسدي والتكتيكي، إنه محترف كبير، المشكلة الصغيرة هى أننا ليس لدينا الوقت للتدريب، الأمر يدور أكثر حول التعافي بعد المباريات".

وأشار:" لقد تواجد صلاح في هذا المستوى لفترة من الوقت، إنه في سن يمكنه التحسن، تمريرته الرائعة لساديو ماني، جميع اللاعبين يتحسنون طوال الوقت، وصلاح لديه الثبات في مستواه الأن، على مدار 4 أو 5 سنوات إنه لاعب لا يصدق..إنه الأفضل".

وأكد:" لكي أكون صادقًا صلاح أدائه متميز للغاية ومهم جدًا بالنسبة لنا، الهدف الذي سجله كان مميزًا للغاية، ولكن إذا عدت بالذاكرة ستجد هدفًا آخر مشابها له سجله صلاح على ملعب أنفيلد في شباك واتفورد، بإمكانه فعل ذلك".

وأجاب المدير الفني الألماني:" صلاح يشبه ميسي؟ إنه يشبه نفسه..لا يمكنك التغاضي عن أداء محمد صلاح الآن، بالنسبة لي صلاح هو الأفضل في العالم".

وأتم كلوب:" بغض النظر عن هدف صلاح اليوم في شباك واتفورد، كان أداءه اليوم إستثنائيًا ورائع للغاية، إذا كنت محمد صلاح يمكنك التسجيل بهذه الطريقة، ثقته بنفسه جنونية، والهدف الذي سجله كان عالميًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك