حطب وصبحي وسفير مصر بالمغرب يهنئون منتخب اليد بلقب كأس العالم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حطب وصبحي وسفير مصر بالمغرب يهنئون منتخب اليد بلقب كأس العالم

إبراهيم سعيد
نشر في: الأحد 18 أغسطس 2019 - 8:17 م | آخر تحديث: الأحد 18 أغسطس 2019 - 8:17 م

وجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب التهنئة لمنتخب الشباب لكرة اليد ومجلس إدارة اتحاد كرة اليد بالإنجاز الذي تحقق بالحصول على لقب كأس العالم لكرة اليد للناشئين المقامة في مقدونيا.

وقال هشام حطب، منتخب كرة اليد للناشئين شرف الرياضة المصرية ونجح في أن يرسم البسمة على وجوه المصريين بتحقيق لقب كأس العالم وسط منافسة شرسة من كبار العالم في كرة اليد، وهذا تتويج لمجهود كبير ودعم غير محدود من القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يدعم الرياضة بشكل غير مسبوق.

وأعرب حطب عن خالص التهنئة لأسرة كرة اليد المصرية برئاسة هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد على المجهود المبذول والنتائج المشرفة للرياضة المصرية.

ومن جانبه أعرب وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي عن سعادته الكبيرة بهذا الانجاز الذي تحقق والذي يكلل الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة لدعم الرياضة والمساندة الكبيرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي للرياضة.

أشار أشرف صبحي، ما تحقق إنجاز للرياضة المصرية واللجنة الأولمبية واتحاد اليد ووزارة الرياضة وكلنا شركاء في النجاح الذي رسم البسمة على وجوه المصريين.

ومن جانب أوضح السفير المصري بالمغرب أشرف إبراهيم عن خالص تهنئته لكرة اليد المصرية والشعب المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي بهذا اللقب الكبير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك