فناربخشة يفوز على جوزتبه بملعبه ويتصدر الدوري التركي مؤقتا - بوابة الشروق
الجمعة 23 أكتوبر 2020 4:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

فناربخشة يفوز على جوزتبه بملعبه ويتصدر الدوري التركي مؤقتا

د ب أ
نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 11:08 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 11:08 م
انتزع فناربخشة صدارة الدوري التركي لكرة القدم مؤقتا بفوزه الثمين 3 / 2 على مضيفه جوزتبه اليوم الأحد في المرحلة الخامسة من المسابقة.

وأهدر كل من أنطاليا سبور وفاتح قرا جمرك نقطتين ثمينتين في صراعهما على صدارة المسابقة بتعادل الأول مع غازي عنتاب 1 / 1 والثاني مع قاسم باشا بنفس النتيجة.

وأنهى فناربخشة الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما خوسيه سوزا وسيردار عزيز في الدقيقتين 27 من ضربة جزاء و43 مقابل هدف سجله جوييرمي كوستا ماركيس من ضربة جزاء في الدقيقة 34 .

وفي الشوط الثاني ، سجل ديمتريوس بيلكاس هدف الاطمئنان لفناربخشة في الدقيقة 51 ثم أحرز ماركيس الهدف الثاني له ولأصحاب الأرض في الدقيقة 63 .

وشهدت المباراة بين أنطاليا وغازي عنتاب أربع حالات طرد بواقع حالتي طرد في كل فريق حيث طرد الحكم اللاعبين سيدني سام وأوفوك أكيول من أنطاليا في الدقيقتين 79 و90 واللاعبين كيفن ميراليش وجونيور موراييس من غازي عنتاب في الدقيقتين 28 و66 .

وتقدم أنطاليا بهدف مبكر للغاية سجله سيدني سام في الدقيقة الثالثة وتعادل فوركان سويالب للضيوف في الدقيقة 70 ليرفع أنطاليا رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف فاتح قرا جمرك وبفارق نقطتين خلف ألانيا سبور.

وتعادل فاتح قرا جمرك مع قاسم باشا بهدف سجله أرتور سوبيتش في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول مقابل هدف سجله أيتش كارا في الدقيقة 47 ليرفع قاسم باشا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثامن.

وشهدت الدقيقة 74 من المباراة طرد اللاعب جيمي دورماز من فريق فاتح قرا جمرك.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك