سيد رجب: مسلسل لعبة نيوتن مكتوب بحرفية عالية - بوابة الشروق
الأحد 9 مايو 2021 6:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


سيد رجب: مسلسل لعبة نيوتن مكتوب بحرفية عالية

أ ش أ
نشر في: الإثنين 19 أبريل 2021 - 1:27 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أبريل 2021 - 1:27 م
أعرب الفنان سيد رجب عن سعادته بردود الفعل الإيجابية على دوره في مسلسل (لعبة نيوتن) الذي يعرض حاليا خلال شهر رمضان المبارك، قائلا "إن العمل متميز ومكتوب بحرفية عالية".

وأضاف رجب، في تصريحات اليوم الاثنين، أن ظهوره في دور "بدر" الرجل الشرير ينسجم مع طريقة اختياره للأدوار في ألا تكون عشوائية ، لافتا إلى أن المسلسل مكتمل العناصر الفنية وجميع الممثلين ظهروا فيه بشكل مميز.

وكشف أن دوره مبني على التشويق والغموض وهذا يستمر لحد أخر حلقة في المسلسل حتى تتضح هذه الشخصية ، داعيا الجمهور إلى مشاهدة جميع حلقات المسلسل لاكتشاف شخصيته، مؤكدا أنه يحاول دائما التنويع في أدواره، سواء كانت كوميدية أو اجتماعية أو درامية، ويحاول أيضا أن يثبت نفسه في كل دور يقدمه، حتى ولو كان دورا صغيرا، لكن شرط أن يكون مؤثرا في أحداث العمل.

وتصدر "سيد رجب " لائحة الأكثر تداولا بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر" بهاشتاج يحمل اسمه حيث نال إشادات وإعجاب المغردين الذين اعتبروه فنانا موهوبا يغرد دائما خارج السرب،ويختار أدواره بعناية ويتألق في هدوء وثقة ويعطي الجميع درسا في التمثيل والتأكيد على ثقل موهبته.

وكتب أحد الحسابات أن "سيد رجب أحسن واحد لحد دلوقتي وأكتر واحد مُتقَن"، وقال حساب أخر "سيد رجب مرعب والشر باين من عينيه".

وغرد أحدهم :"نفسي افهم سيد رجب في لعبة نيوتن"، بينما أشاد آخرون بطريقة تمثيله وقالوا "سيد رجب طالع في دور شر ولم يرفع صوته و أدينا قاعدين نشاهده في قلق وخوف".

ويتتبع مسلسل (لعبة نيوتن) رحلة "حازم" محمد ممدوح و"هنا" منى زكي اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشيئا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يوما في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

ويشارك في بطولة المسلسل محمد فراج، وعائشة بن أحمد، ومايان السيد، وأسامة الهادي، الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير وتأليف وإخراج تامر محسن.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك