ألونسو: مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ ستكون مثيرة - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 5:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ألونسو: مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ ستكون مثيرة

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 19 أبريل 2024 - 11:29 ص | آخر تحديث: الجمعة 19 أبريل 2024 - 11:29 ص

يرى الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني لنادي باير ليفركوزن الألماني، أن المواجهة بين فريقيه السابقين ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون مثيرة.

ريال مدريد تأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بالفوز على مانشستر سيتي مساء الأربعاء الماضي بركلات الترجيح، فيما تأهل بايرن ميونخ على حساب أرسنال بالفوز 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب

وقال تشابي ألونسو في تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: «ريال مدريد سيخوض مباراة مثيرة للغاية ضد بايرن ميونخ».

وأضاف: «بالطبع شاهدت مباراة ريال مدريد على ملعب الاتحاد أمام مانشستر سيتي في إياب دور الثمانية.. أنا أحب كرة القدم، وأحب مشاهدة دوري الأبطال والدوري الأوروبي وأي منافسة كروية».

وتقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم الثلاثاء 30 أبريل الجاري، على ملعب أليانز آرينا، فيما تقام مباراة العودة على ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم الأربعاء 8 مايو المقبل.

وانفرد تشابي ألونسو مع فريقه باير ليفركوزن الألماني برقم تاريخي على مستوى الدوريات الخمس الكبري، بعد التعادل مع وست هام الإنجليزي والتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي.

باير ليفركوزن تعادل مع وست هام 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس، في إنجلترا، ضمن منافسات الإياب من الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، ليتأهل الفريق الألماني مستفيدًا من تفوقه ذهابًا 2-0.

ووفقًا لشبكة «سكواكا» أصبح باير ليفركوزن، صاحب أطول سلسلة لا هزيمة في تاريخ فرق الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، بعدما تجنب الهزيمة في 44 مباراة متتالية بمختلف البطولات.

وخلال هذه الرحلة التاريخية، نجح ليفركوزن في تحقيق 38 فوزا، إلى جانب تعادله في 6 مناسبات، دون التعرض للخسارة.

كما توج باير ليفركوزن مطلع الأسبوع الجاري ببطولة الدوري الألماني لأول مرة في تاريخ النادي، لينهي سيطرة بايرن ميونخ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك