فيديو.. نائلة جبر: تكريم الرئيس السيسي اليوم يشجعني على الاستمرار وتقديم المزيد - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. نائلة جبر: تكريم الرئيس السيسي اليوم يشجعني على الاستمرار وتقديم المزيد

هديل هلال
نشر في: الإثنين 20 مارس 2023 - 8:33 م | آخر تحديث: الإثنين 20 مارس 2023 - 8:33 م

أعربت السفيرة نائلة جبر، رئيسة اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر، عن سعادتها بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لها، ضمن فعاليات حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2023.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، إنها سعيدة وفخورة بالتكريم، لافتة إلى أنه رسالة تشجعها على الاستمرار في مشوارها وعملها.

وأشارت إلى أن تكريمها اليوم، بمثابة تشجيع لها وللعاملين معها في اللجنة الوطنية، مضيفة: «رسالة جميلة لأحفادي يعرفوا إن المجهود والعمل الجاد يثمر، وهي رسائل أحب دائمًا أن أقدمها للشباب».

وذكرت رئيسة اللجنة الوطنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية، أن التكريم يبعث داخلها شعورًا بالفخر والرغبة في استكمال مسيرتها وإعطاء المزيد، مؤكدة أن مصر تستحق المزيد في الفترة المقبلة.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي والسيدة قرينته انتصار السيسي، اليوم الاثنين، حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2023، المنعقد بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

حضر الاحتفال رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد، ووزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك