محافظ المنوفية يوجه بتوفير كرسي كهربائي لمواطنة تعاني من ضمور كامل بالجسم - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 12:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنوفية يوجه بتوفير كرسي كهربائي لمواطنة تعاني من ضمور كامل بالجسم

إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
مروة حماد
نشر في: الخميس 21 أبريل 2022 - 4:40 م | آخر تحديث: الخميس 21 أبريل 2022 - 4:40 م

التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم، مواطنة تبلغ من العمر 20 عاما، تعاني من ضمور كامل بالجسم، من ناحية قويسنا، موجها بتوفير كرسي كهربائي يساعدها على الحركة وممارسة حياتها بشكل طبيعي، وإنهاء إجراءات الحصول على شهادة تأهيل 5% بالتنسيق مع التأمين الصحي.

جاء ذلك خلال لقائه اليومي بالمواطنين، الذي يستمر يوميا لحل مشاكل أهالي وأبناء المحافظة.

واستمع لشكوى مواطن من ناحية شبين الكوم، قام بإجراء عملية قلب مفتوح لتغيير الصمام الثنائي وتركيب جهاز منظم لضربات القلب، ويحتاج إلى تركيب الجهاز بصفة دورية، ولا يقدر على تحمل النفقات، وليس لديه مصدر ثابت للدخل؛ فأجرى المحافظ اتصالا هاتفيا بأحد الأطباء المتخصصين لاتخاذ اللازم حيال تركيب جهاز منظم القلب بالمجان؛ مراعاة لظروفه الاجتماعية والصحية الصعبة.

كما كلف المحافظ، الإدارة العامة للشئون القانونية، بإبداء الرأى القانوني حيال شكوى لمواطنين، أحدهما من ناحية شارع طلعت حرب بمركز شبين الكوم، يلتمس تقسيط الرسوم المستحقة عليه لإتمام إجراءات التصالح فى مخالفة البناء، والآخر لمواطن من ناحية ساقية أبو شعرة بأشمون يتضرر من انهيار منزله منذ 3 سنوات بسبب موجة الطقس السيئ، ويلتمس تسهيل إجراءات السير فى بناء منزله مراعاة لظروفه الأسرية.

كما وجه إدارة التفتيش والمتابعة بفحص شكوى لمواطنة من ناحية جزيرة الحجر بالشهداء، تضرر من تعدى إحدى المواطنات بعدم ترك الارتداد القانونى بالشارع عند بناء منزلها، بالمخالفة للقوانين واللوائح المنظمة لذلك.

ووجه رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدراسة واتخاذ اللازم حيال شكوى مواطن يلتمس توصيل خدمة الصرف الصحى بعزبة الماحى بشارع الجلاء البحرى بشبين الكوم؛ نظرا لارتفاع نسبة المياه الجوفية بالمنطقة مما يؤدى إلى انهيار المنازل.

وكلف المحافظ، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا، بالتنسيق مع مأمور مركز تلا لتأمين توصيلات المرافق لمنزل مواطن من ناحية زنارة، يتضرر من اعتراض ومنع أحد المواطنين لتوصيلات تلك المرافق.

كما وجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز شبين الكوم، بإنهاء إجراءات الحصول على رخصة ترميم لجدار وسلم مشترك لمواطن من قرية اصطبارى بشبين الكوم، وذلك بعد حدوث تشققات وهدم وفتحات به تهدد أرواح المواطنين.

ووجه المحافظ رئيس حى شرق شبين الكوم، بعرض موقف تفصيلى لمواطن من ناحية البر الشرقى، يلتمس الموافقة على أعمال الحفر بشارع سعد سلمان لتوصيل خدمة الغاز الطبيعى لمنزله، وتعهده بسداد كل الرسوم المقررة ورد الشيء لأصله في الشارع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك