مباحث الجيزة تكشف لغز العثور على «أشلاء بشرية» بأوسيم - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مباحث الجيزة تكشف لغز العثور على «أشلاء بشرية» بأوسيم

كتب- مصطفى حمدي:
نشر في: الإثنين 21 أغسطس 2017 - 7:42 م | آخر تحديث: الإثنين 21 أغسطس 2017 - 8:00 م

كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لغز العثور على جثة مقطعة أشلاء بأوسيم، وتبين أنها لسائق مقيم بأوسيم، وصاحبة حضانة قررت الانتقام منه لتهديده لها بمقاطع فيديو جنسية تجمعهما.

واستعانت المتهمة بصديقتها واستدرجاه، ثم تمكنا من تخديره وقتله، قبل أن يقطعا جثته إلى أشلاء، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمتين.

كانت مديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغًا يفيد العثور على جثة مقطعة أشلاء بأكياس بلاستيك ملقاة بالشارع، وبإجراء التحريات، تبين أن المجنى عليه يدعى «أ. م »، 37 عامًا، سائق، وكان مرتبطًا بعلاقة جنسية بصاحبة حضانة تدعى «م . ر» 37 عامًا، وهددها بمقاطع فيديو تجمعهما، فقررت الانتقام منه وقتله، واستعانت بصديقتها «س. ج»، 31 عامًا تعمل معها بالحضانة، مقابل 20 ألف جنيه.

واعترفت المتهمة الثانية ببيعها هاتف القتيل لأحد المحال بإمبابة، وشراء 3 غوايش ذهب، وكسرت المتهمة الأولى بكسر الهاتف الآخر الذي كان في حوزته، محتفظة بكروت «الميموري» المحتوية على مقاطع الفيديو.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمتين استدرجاه إلى شقة ووضعا له المخدر بمشروب، وقطعت المتهمة الثانية جثته، وتخلصا منها، وتم ضبط المتهمتين، وتحرير محضر رقم 2734 لسنة 2017 بالواقعة، وإخطار اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك