رابطة الأندية: لم نناقش عقوبة شيكابالا.. القرار يخص اتحاد الكرة - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 6:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رابطة الأندية: لم نناقش عقوبة شيكابالا.. القرار يخص اتحاد الكرة

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 21 أكتوبر 2021 - 12:05 م | آخر تحديث: الخميس 21 أكتوبر 2021 - 12:05 م

كشف ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، موقف الرابطة من تنفيذ حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي بشأن عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك.

وقال سويلم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «صدى البلد»: «موضوع شيكابالا لم يطرح على مائدة اجتماعنا اليوم في رابطة المحترفين، وعقوبة شيكابالا قرار الاتحاد وشأنه، وأرى أن القرار من التسوية والتحكيم غير ملزم، وإذا كنت تريد التظلم على القرار إذهب للمحكمة الدولية وليس لمحكمة التسوية والتحكيم».

وأضاف: «نحن نطالب أن يتم تغيير بعض الأشياء في قانون الرياضة وأهمها مركز التحكيم، وإذا ظللنا نسير وراء مركز التحكيم لن تسير الأمور على ما يرام ولا أعتقد أن يجد للأمر جديد في رابطة الأندية».

وتطرق سويلم للحديث عن أزمة ملعب مباراة الزمالك وإنبي بقوله: «نادي الزمالك طلب أن يكون الاستاد الأساسي هو استاد القاهرة والبديل هو ملعب الدفاع الجوي، ورفض الملعب لاستضافة المباراة هذا ليس من شأننا».

وأتم تصريحاته: «يجب على الزمالك أن يحل الأمر عن طريق الرجوع لصاحب الملعب وهو نادي بيراميدز أو مخاطبة الرابطة مرة أخرى لتحديد ملعب بديل، والرابطة لن تتدخل في تغيير ملاعب أو تغيير توقيت المباريات، واتفقنا مع جميع الأندية على ذلك، لأن كل شيء تم بناء على اختيار الأندية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك