صاحب كوافير بالسلام يذبح ابنته لمعايرته بعدم إنفاقه عليها - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 8:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صاحب كوافير بالسلام يذبح ابنته لمعايرته بعدم إنفاقه عليها

ارشيفية
ارشيفية
محمد أبو عوف
نشر في: الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 7:40 م | آخر تحديث: الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 7:40 م
المتهم: كانت سليطة اللسان وطعنتها في رقبتها وظهرها ثم ضربتها بشاكوش
ذبح صاحب كوافير حريمي في مدينة السلام ابنته واستخدم شاكوشا في تحطيم رأسها لمعايرته بعدم إنفاقه عليها وعدم مراعاة ظروفها لانفصالها عن زوجها.

وكشفت التحقيقات الأولية التى باشرها المستشار محمد الجرف وكيل نيابة حوادث شرق القاهرة، أن المتهم « ع.ع» يبلغ 57 عاما، قتل ابنته خلود 21 عاما.

وقال المتهم في أقواله أمام النيابة: «ابنتى كانت سليطة اللسان وكانت دائما تعايرنى بعدم الإنفاق عليها رغم أنى اتكفل بها منذ طلاقها قبل 3 أعوام، وفى يوم الحادث انتهيت من العمل وعدت إلى المنزل فوجدتها فألقيت عليها السلام إلا أنها بادرتنى بسيل من عبارات اللوم والتوبيخ لعدم إنفاقى عليها بعد طلاقها، وتمادت فى هجومها على، فغلى الدم فى عروقى ووجدت نفسى أسرع إلى المطبخ وأحضر سكينا وطعنتها فى رقبتها وظهرها ثم ضربتها بشاكوش وتخلصت من معايرتها لى».

وأظهرت تحقيقات النيابة، أن الأب تخلص من ابنته باستخدام سكين حيث طعنها حتى فقدت الوعى ثم ظل يضربها بالشاكوش حتى فارقت الحياة، وأعرب الأب عن ندمه، مبررا جريمته بسيطرة الشيطان عليه، وأكد أنه انهار تماما بعد تأكده من وفاتها.

من جانبها، قررت نيابة حوادث شرق القاهرة برئاسة المستشار أحمد جاد، مدير النيابة، وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، المستشار محمد عبدالشافي، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتجديد له فى الموعد المناسب وأمرت بسرعة تسليم تحريات المباحث والانتهاء من إعداد تقرير الطب الشرعى، وبمناظرة المستشار أحمد ربيع، وكيل النيابة، للجثة تبين إصابتها بطعنتين من الخلف وتهشيم بالرأس ونزيف داخلى أظهره الكشف الطبى ما أسفر عن سرعة وفاتها.

كان قسم السلام أول تلقى بلاغا من مستشفى السلام بوصول فتاة فى العقد الثانى من العمر مصابة بالعديد من الطعنات فى الظهر وكسور فى الرأس ولقيت مصرعها أثناء تلقيها العلاج، انتقل المقدم محمد دويدار رئيس المباحث، وتبين من التحريات نشوب خلاف بينها وبين أبيها تطور إلى مشاجرة استخدم فيها المتهم سكينا وشاكوشا للتخلص منها، وتمكن رجال الشرطة من القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى تولت التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك