إسعاد يونس: كنت «طايرة» من الفرحة أثناء تكريم «السيسي» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إسعاد يونس: كنت «طايرة» من الفرحة أثناء تكريم «السيسي»

مارينا نبيل
نشر في: الأربعاء 22 مارس 2017 - 10:36 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مارس 2017 - 10:36 م
أعربت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، عن سعادتها البالغة لتكريمها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن فعاليات الاحتفال بيوم المرأة المصرية، قائلة: «كنت طايرة من الفرحة أثناء التكريم».

وأوضحت «يونس»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الأربعاء، أنها تنتظر التعرف على رد فعل الجمهور تجاه ما تقدمه من أفكار أو موضوعات في برنامجها «صاحبة السعادة»، خاصة إزاء الحلقات التي تتعلق بالموضوعات الاقتصادية مثل حلقات «صنع في مصر»، أو الحلقات التي تهدف إلى رفع الروح المعنوية للمواطنين.

وأشارت إلى حالة البهجة والسعادة التي كانت تحيط بأجواء احتفالية يوم المرأة المصرية، من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي وصفته بأن شخص دمس الخلق، ومن جانب المسؤولين الحاضرين للاحتفالية.

وتابعت: «الاحتفالية نفسها مليئة بالمشاعر الجميلة، بحضور الأمهات المثاليات، وأمهات الشهداء، كان في حالة كلها طيبة وحنان»، مضيفة أنها لا تتذكر الكلمات التي تبادلتها مع «السيسي»، نظرًا لفرحتها الشديدة بالتكريم، على حد تعبيرها.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، كرّم أمس الثلاثاء، بعضًا من النماذج المشرفة للمرأة المصرية في مختلف المجالات، ضمن فعاليات احتفالية يوم المرأة المصرية.

ومن بين تلك النماذج التي تم تكريمها: الدكتورة هند ممدوح، رئيس جامعة الإسكندرية الأسبق وأول رئيسة لجامعة مصرية، إيفا هابيل، أول عمدة مصرية، لإحدى قرى محافظة أسيوط، والكابتن آية مدني، بطلة مصر للخماسي الحديث، والفنانة منى زكي، سفيرة النوايا الحسنة لمنظمة «اليونسيف»، والمهندسة عزة فهمي، رائدة تصميم الحلي المصري في العالم، وكابتن حسناء تيمور، قائد طيار بشركة مصر للطيران، وإيناس عبد الدائم، عازفة الفلوت العالمية ورئيس دار الأوبرا المصرية، ومروة السلحدار، أول قائد بحري عربي، والفنانة إسعاد يونس، الممثلة والمنتجة ومقدمة برنامج «صاحبة السعادة».

كما تم تكريم الفنانة الراحلة كريمة مختار، وتسلم الشهادة نجلها الإعلامي معتز الدمرداش.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك