تعليم الفيوم تحصد الأول جمهوريا بالتصفيات النهائية لمسابقة مايكروسوفت - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 يونيو 2022 4:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

تعليم الفيوم تحصد الأول جمهوريا بالتصفيات النهائية لمسابقة مايكروسوفت

مصطفى فرغلي
نشر في: الأربعاء 22 يونيو 2022 - 10:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 يونيو 2022 - 10:45 م

شارك 14 طالبا وطالبة من محافظة الفيوم في مسابقة "Microsoft world championship" على مستوى الجمهورية، وحقق طلاب الفيوم مركز أول جمهورية.

وفاز الطالب محمد وليد محمد محمود راضي، من مدرسة المستقبل الرسمية للغات بشرق الفيوم، بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في التصفيات النهائية لمسابقة "Microsoft office world Championship 2022"، وتم تصعيده دولياً للمشاركة في التصفيات النهائية بالولايات المتحدة الأمريكية لتمثيل جمهورية مصر العربية دولياً.

وشارك الطالب محمد وليد في المسابقة باستخدام "Module: Excel 2019"، وحقق 1000 نقطة، خلال 15 دقيقة.

يذكر أن المرحلة التمهيدية للمسابقة على مستوى الجمهورية، بديوان عام وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع شركة certiport والمنعقدة بمبنى اتحاد الطلاب بالعجوزة في الفترة من الإثنين الموافق ٢٠ يونيو وحتى اليوم الأربعاء الموافق ٢٢ يونيو.

وتقدمت الأستاذة سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم بالتهنئة القلبية الخالصة للطالب محمد وليد الفائز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، كما تقدمت بالشكر وتقدير للمشرفين على الطالب، وفريق العمل بمركز التطوير التكنولوجي بالمديرية والإدارات التعليمية، والطلاب المشاركين في المسابقة بمحافظة الفيوم وعددهم 14 طالب وطالبة، حيث شاركوا بفاعلية وحققوا مستوى متميز على مستوى الجمهورية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك