سابالينكا: أفضل مشاهدة تنس الرجال - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 7:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سابالينكا: أفضل مشاهدة تنس الرجال

وكالات
نشر في: الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 4:38 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 4:38 م

أكدت البيلاروسية أرينا سابالينكا، حاملة لقب بطولة مدريد المفتوحة للتنس، التي تنطلق اليوم الثلاثاء، أنها لا تفضل مشاهدة مباريات أبرز منافساتها، وتفضل مشاهدة مباريات لاعبي التنس الرجال، التي تراها "أكثر إثارة للاهتمام".

وصرحت لاعبة التنس البيلاروسية: "لا أشاهد عادة مبارياتهن"، في إشارة إلى منافساتها مثل البولندية إيجا شفيونتك، والكازاخية إلينا ريباكينا.

وأكدت سابالينكا، المصنفة الثانية عالميا، قبيل مشاركتها ببطولة مدريد؛ حيث فازت مرتين: "لقد لعبت كثيرا ضدهن، وحين أكرر ذلك، بالطبع يجعلني مدربي أشاهد مبارياتهن مرة أخرى. لا أحب مشاهدة الكثير من مباريات التنس. أفضل تنس الرجال على السيدات. أعتقد أنه مشاهدته أكثر منطقية وإثارة للاهتمام".

وتابعت: "لقد أثبت أنني يمكن أن أقدم أداء جيدا هنا"، موضحة أن حدود لعبها تكمن في قدرتها على العمل.

وقالت: "إنها مسألة عمل ومعرفة مدى استعدادي للعمل من أجل الوصول. لدي يقين في أني سأكافح من أجل جميع النقاط، وهذه هي عقليتي هذا العام".

من ناحية أخرى، وجهت سابالينكا كلمات تشجيع لصديقتها لاعبة التنس الإسبانية باولا بادوسا التي تعاني من إصابة مزمنة في ظهرها.

وقالت البيلاروسية في هذا الصدد: "إنني أحب هذه الفتاة. إننا صديقتان منذ سنوات. أفضل شيء هو العثور على شخص تتواصل معه في الحلبة. آمل حقا أن تعود إلى القمة وتتمكن من التغلب على الإصابات".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك