مرياح: الخبرة ستلعب دورا كبيرا في حسم بطل دوري أبطال إفريقيا - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 12:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرياح: الخبرة ستلعب دورا كبيرا في حسم بطل دوري أبطال إفريقيا

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 23 مايو 2024 - 10:05 م | آخر تحديث: الخميس 23 مايو 2024 - 10:05 م

شدد ياسين مرياح، مدافع نادي الترجي الرياضي التونسي، على أهمية عامل الخبرة لدى اللاعبين في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستضيف الترجي التونسي مساء السبت المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل ذهابًا في تونس 0-0 السبت الماضي.

وقال أسامة بوقرة في تصريحات مع وسائل الإعلام على هامش المران الأول للترجي في مصر: «مباراة الأهلي ستكون صعبة بالتأكيد، بالأخص وأنها بين أفضل فريقين في إفريقيا، خاصة وأن الأهلي يخوض خامس نهائي له على التوالي».

وأضاف: «سنبدأ المباراة بتركيز بنسبة 100 % أمام الأهلي، 90 دقيقة تفصل أحد الفريقين عن البطولة وبإذن الله تكون من نصيبنا نحن».

وأوضح: «استعدينا للمباراة بشكل جيد، بالطبع الأهلي فريق كبير وأمام جماهيره سيكون هناك بعض الضغط ولكن الترجي يمتلك الخبرات والثقافة ليتخطى هذه المباريات.. الحظوظ ستكون 50-50 حتى أمام جماهيرك تكون الحظوظ متساوية، وبإذن الله الحظ يكون من نصيبنا ونركز ونلعب لعبنا».

وتابع: «سنحاول امتصاص ضغط الجماهير في أول 20 دقيقة في المباراة، وبعدها نحاول نجاري المباراة، وليس من السهل التخطيط لنهائي إفريقيا، واللاعبون أصحاب الخبرات سيكون لهم دور كبير».

وأتم: «تحدثت أنا وزملائي أصحاب الخبرة مثل غيلان الشعلاني ومعز بن شريفية ومحمد أمين توجاي وبن حميدة، مع اللاعبين لتحفيزهم ودعمهم ونتحدث بيننا جميعًا من أجل القتال لنهاية المباراة».

وخاض الترجي التونسي مرانه الأول في القاهرة مساء اليوم، الخميس، على ملعب الدفاع الجوي، بعدما وصلت البعثة في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك