السجن عاما مع الإيقاف لسائق متهم بهتك عرض خطيبته في الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 5:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

السجن عاما مع الإيقاف لسائق متهم بهتك عرض خطيبته في الإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية
عصام عامر:
نشر في: السبت 23 أكتوبر 2021 - 11:35 م | آخر تحديث: السبت 23 أكتوبر 2021 - 11:36 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد المطلب محمد نصر، اليوم السبت، "ك.م.ع"، سائق، بالسجن لمدة عام مع الإيقاف؛ لاتهامه بهتك عرض خطيبته وتدعى "م.ا.س"، وذلك في القضية رقم 21386 لسنة 2021 جنايات أول المنتزه.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، حول بلاغًا من والدة المجني عليها، تتهم فيه المقضي بحقها، بهتك عرض نجلتها، وذلك أثناء تواجدها في نطاق دائرة القسم.

وتوصلت التحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، إلى أنه وعلى أثر نشوب علاقة عاطفية بين المتهم والمجني عليها عقب خِطبتها، وهي لم تبلغ 18 عامًا من عمرها، طلب منها مرافقته إلى محل سكنه، فاستجابت برغبتها، وذهبت معه، فقام بمواقعتها، وهتك عرضها، دون قوة منه، أو اعتراض منها.

وبعلم والدتها بالواقعة أبلغت الشرطة، وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهم، وباقتياده إلى قسم الشرطة أقر بها، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

وبإحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: عزت عبداللاه أحمد، وأحمد عزت مزيد، وأسامة النبوي الصباغ، وسكرتير الجنايات، كيرلس الراوي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك