أكبر انتصارات الموسم.. تشيلسي يكتسح نورويتش بسباعية في البريميرليج - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أكبر انتصارات الموسم.. تشيلسي يكتسح نورويتش بسباعية في البريميرليج

الشروق
نشر في: السبت 23 أكتوبر 2021 - 3:21 م | آخر تحديث: السبت 23 أكتوبر 2021 - 3:34 م

اكتسح تشيلسي ضيفه نورويتش سيتي بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت ظهر اليوم السبت على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد هذا أكبر انتصار في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، كما أنها أكبر نتيجة في تاريخ مباريات الفريقين، وواحدة من أكبر انتصارات تشيلسي في الدوري الإنجليزي على مر التاريخ.

وافتتح ماسون مونت التسجيل لتشيلسي في الدقيقة الثامنة ثم أضاف كالوم هودسون أودوي ورييس جاميس الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 18 و42 .

وفي الشوط الثاني، سجل بن تشيلويل الهدف الرابع لتشيلسي في الدقيقة 57 ثم جاء الهدف الخامس للفريق في الدقيقة 62 وسجله ماكس آرون لاعب نورويتش سيتي بالخطأ في مرمى فريقه.

وقبل خمس دقائق من نهاية المباراة، سجل ماسون مونت الهدف الثاني له والسادس لتشيلسي، من ضربة جزاء، ثم أكمل اللاعب ثلاثيته (هاتريك) بإضافة الهدف السابع لتشيلسي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع تشيلسي رصيده بذلك إلى 22 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام ليفربول الذي يتأهب لمواجهة مانشستر يونايتد غدا الأحد في المرحلة نفسها، بينما تجمد رصيد نورويتش سيتي عند نقطتين في المركز العشرين الأخير حيث تلقى الهزيمة السابعة له هذا الموسم مقابل تعادلين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك