ابن المخرج جلال الشرقاوي: حالة والدي متوسطة.. وموجود في العناية منذ 9 أيام - بوابة الشروق
الجمعة 20 مايو 2022 1:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








ابن المخرج جلال الشرقاوي: حالة والدي متوسطة.. وموجود في العناية منذ 9 أيام

هديل هلال
نشر في: الإثنين 24 يناير 2022 - 10:26 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يناير 2022 - 10:26 م
قال تامر الشرقاوي، ابن المخرج الكبير جلال الشرقاوي، إن والده موجود في المستشفى منذ 9 أيام؛ بسبب الإصابة بفيروس كورونا، منوهًا إلى أن أعراض المرض التي عانى منها المخرج الكبير تمثلت في الكحة وارتفاع درجة الحرارة في بادئ الأمر.

وأضاف ، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حديث القاهرة»، الذي يقدمه الإعلاميان خيري رمضان وكريمة عوض عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الاثنين، أنهم اتصلوا بالطبيب فور ظهور الأعراض على المخرج، لافتًا إلى أن الطبيب وجه بنقل «الشرقاوي» إلى المستشفى مع انخفاض نسبة الأكسجين في الدم.

وأشار إلى أنهم لم يرغبوا في التصريح بشأن إصابة الوالد بفيروس كورونا لأن العدوى منتشرة بين العائلة المكونة من 5 أفراد، قائلًا إن مستوى الأكسجين في الدم بدأ في التحسن قليلًا رغم أنه أقل من 80%.

وعن الحالة الصحية لوالده، تابع: «الحالة متوسطة الخطورة وندعو الله أن يتم الشفاء علي خير، هناك مشكلات في الرئة وهو ما أدى إلى دخوله وإيداعه بالعناية المركزة داخل مستشفى العزل لمدة 9 أيام».

وأعلنت عبير ابنة المخرج الكبير جلال الشرقاوي إصابة والدها بفيروس كورونا المستجد، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، اليوم الاثنين، طالبة الدعاء لوالدها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك