مدرب الزمالك السابق: كارتيرون يستحق العقوبة - بوابة الشروق
الخميس 26 مايو 2022 3:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

مدرب الزمالك السابق: كارتيرون يستحق العقوبة

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 24 يناير 2022 - 3:18 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يناير 2022 - 3:18 م

هاجم أيمن عبدالعزيز، مدرب الزمالك السابق، الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، على خلفية النتائج السيئة التي تعرض لها النادي الملكي، في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وتلقى الزمالك بعد خوضه 3 مباريات حتى الآن بدور مجموعات بطولة كأس الرابطة، لخسارتين أمام فاركو بنتيجة 2-0، وأمام غزل المحلة 3-0، وتعادل سلبي أمام إنبي.

ويملك الزمالك فرصة ضئيلة للتأهل إلى الدور المقبل من بطولة كأس الرابطة، إذا لايزال يملك الفريق مباراتين أمام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

وانتقد أيمن عبدالعزيز، المدرب الفرنسي كارتيرون، في تصريحاته التي أدلى بها لمحطة راديو (أون سبورت) :" اتفق مع مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعد فرض عقوبات مالية على المدرب واللاعبين عقب الهزيمة أمام غزل المحلة".

وأضاف:" في رأيي كارتيرون يستحق العقوبة المالية التي وقعها عليه مجلس الإدارة، لأنه المسؤول الأول عن النتائج، بخلاف عدم تجهييزه اللاعبين البدلاء على الشكل الأمثل".

وأكمل:" الهزيمة كانت ثقيلة أمام فاركو ثم غزل المحلة، المدرب واللاعبين يستحقون العقوبات التي وقعت عليهم".

وتابع:" مباريات كأس الرابطة، كشفت افتقار الزمالك لبدلاء أقوياء، اللاعبين البدلاء يفتقدوا للروح والشخصية، بخلاف تواضع مستواهم في المباريات الثلاث".

وأتم:" الزمالك في حاجة للتعاقد مع مهاجم صريح ولاعب خط وسط وظهير أيمن، بالمريكاتو الصيفي المقبل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك