رئيس نادى القضاة: نحترم قرار المحكمة فى دعوى بطلان الانتخابات أيًّا كان أثره - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 3:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس نادى القضاة: نحترم قرار المحكمة فى دعوى بطلان الانتخابات أيًّا كان أثره

كتب ــ محمد جمعة:
نشر في: الإثنين 24 أبريل 2017 - 8:44 م | آخر تحديث: الإثنين 24 أبريل 2017 - 8:44 م
- 518 بطاقة مفقودة من الفرز وجدت على سطح مقر النادى غير محرزة.. ومواصلة نظر الدعوى غدًا
قال المستشار محمد عبدالمحسن، رئيس نادى القضاة لـ«الشروق»: إن مجلس إدارة النادى سلم إلى دائرة طلبات رجال القضاء بمحكمة استئناف القاهرة بطاقات التصويت المفقودة التى لم تجدها اللجنة المشكلة من المحكمة عند إعادة فرز أصوات الانتخابات الأخيرة، وأنه سيحترم قرار المحكمة أيا كان أثره على مستقبل مجلس إدارة النادى.

وكانت المحكمة قد قررت، أمس، تأجيل الدعوى التى أقامها القاضيان جمال القيسونى ومحمد عبدالقوى، لبطلان نتيجة انتخابات النادى التى أجريت فى منتصف يوليو الماضى، وفاز فيها المستشار محمد عبدالمحسن بمنصب الرئيس، إلى جلسة غد الأربعاء لرد مقيمى الدعوى على ما قدمه النادى من أوراق.

وأشار عبدالمحسن إلى أن ما حدث كان خطأ إداريا يتم التحقيق فيه الآن بمعرفة النادى، مضيفا أن «مجلس إدارة النادى يحترم المحكمة ويكن كل تقدير لها، وسيرضى بقرارها وحكمها أيا كان».
وخلال الجلسة حضر ممثل النادى المستشار جمعة نجدى وموظف إدارى وبصحبتهما ٥١٨ بطاقة اقتراع مفقودة، قال ممثل النادى: إنه تم العثور عليها فوق سطح النادى. وقال مصدر قضائى حضر الجلسة: إن البطاقات التى تسلمتها المحكمة غير محرزة ولا يوجد عليها ختم اللجنة ولم تكن موجودة فى صندوق الاقتراع الخاص بها، مضيفا أن مكان حفظ أوراق الاقتراع بعد إعلان النتيجة يكون فى غرفة رئيس نادى القضاة، وليس سطح النادى حيث يتم تحريز بطاقات كل لجنة فى نفس الصندوق الذى تم فيه الاقتراع وحفظها بالمكتب لحين انتهاء نظر الطعون على نتيجة الانتخابات. وأوضح المصدر أن مقيمى الدعوى والمنضمين إليها دفعوا خلال الجلسة ببطلان نتيجة انتخابات نادى القضاة لعدم اطمئنانهم إلى البطاقات المقدمة من النادى خاصة بعد اختفاء بطاقات الاقتراع وظهورها ثانية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك