لميس الحديدي: كوكو شانيل نقلة مسرحية غير مسبوقة.. شريهان تصنع من المعاناة فنا - بوابة الشروق
الخميس 23 سبتمبر 2021 1:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

لميس الحديدي: كوكو شانيل نقلة مسرحية غير مسبوقة.. شريهان تصنع من المعاناة فنا

هديل هلال
نشر في: السبت 24 يوليه 2021 - 5:23 م | آخر تحديث: السبت 24 يوليه 2021 - 5:23 م

أشادت الإعلامية لميس الحديدي، بمسرحية «كوكو شانيل» بطولة النجمة شريهان، قائلة إنها «نقلة مسرحية غير مسبوقة تضع المسرح المصري في مكان جديد يضاهي المسارح العالمية إخراجًا وإنتاجا، وتأليفًا، وحركة، وديكور».

وقالت الحديدي، في تغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء السبت، إن «دقة التفاصيل بالمسرحية مبهرة»، متابعة: «أما الأيقونة شيريهان فالغياب زادها ألقًا ووهجًا.. هذه شيريهان أخري في مكان فريد تصنع من المعاناة فنًا».

من جانبها ردت شريهان على تغريدة الإعلامية، معقبة: «أنا فرحانه وسعيدة.. فخورة إني قدرت أسعدكم سعادة محترمه تليق بشرف انتظاركم وحبكم واحترامكم وتقديركم يا لميس.. وهكذا في نظري وقلبي ودمي وفكري الفن لابد أن يكون ولازم أن يكون، بدون أي تنازل في كل وأي شيء، ونعم يا حبيبتي "حولوا كل محنة إلى منحة" هذا أنا».

وتعود النجمة شريهان للفن بعد ٢٠ عاما من الغياب، وتقدم خلال المسرحية شخصية «كوكو شانيل»، صاحبة الاسم الشهير في عالم الأزياء، والتي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة، فهي ولدت في منزل فقير، وبعد وفاة والدتها تم إرسالها إلى دار للأيتام.

العرض المسرحي «كوكو شانيل» يأتي برعاية هيئة العامة للترفيه في السعودية، من إنتاج شركة «العدل جروب»، وتأليف مدحت العدل، وتصوير كريم نور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك