المنتخب يطير إلى إيطاليا لمواجهة كولومبيا وديا أول يونيو - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنتخب يطير إلى إيطاليا لمواجهة كولومبيا وديا أول يونيو

حسين شعبان
نشر في: الجمعة 25 مايو 2018 - 4:55 م | آخر تحديث: الجمعة 25 مايو 2018 - 5:19 م
تغادر بعثة المنتخب الوطني، الكويت، في الحادية عشر صباح اليوم، السبت، متجهة إلى إيطاليا، لمواجهة منتخب كولومبيا، يوم 1 يونيه، في التاسعة والربع مساءا بتوقيت إيطاليا، في ثان مباريات المنتخب الودية استعداد لخوض نهائيات كأس العالم بروسيا .
 
 
فيما يخوض المنتخب آخر تجاربه الودية يوم 6 من شهر يونيه المقبل أمام منتخب بلجيكا، في ختام معسكره الإعدادي قبل كأس العالم، بعدما خاض مباراته الأولى أمام منتخب الكويت مساء أمس .
 
 
ويسعى الأرجنتيني كوبر للوصول لأفضل تشكيلة يخوض بها مبارياته في المونديال، حيث يأمل من خلال هذا المعسكر، الاستقرار على قائمة اللاعبين الـ 23 الذين سيمثلون المنتخب الوطنى فى المونديال، والذين سيتم إرسال أسمائهم للفيفا يوم 4 يونيو المقبل،
وهو الأمر الذى سيدعو الجهاز الفنى إلى إعطاء الفرصة كاملة لجميع اللاعبين المشاركين فى المعسكر، فى ظل عدم استقرار الجهاز الفنى على أسماء بعض اللاعبين بصفة نهائية فى أكثر من مركز.
 
 
ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج، في الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة، وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي، في الثامنة مساءً، وأخيرا يواجه المنتخب نظيره السعودي 25 يونيو على ملعب فولجوجراد، في الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك