رسميا.. لجنة التسوية تقرر إلغاء الهبوط وبقاء بتروجت والداخلية والنجوم بالدوري - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2019 1:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

رسميا.. لجنة التسوية تقرر إلغاء الهبوط وبقاء بتروجت والداخلية والنجوم بالدوري

إبراهيم سعيد
نشر فى : الأحد 25 أغسطس 2019 - 3:49 م | آخر تحديث : الأحد 25 أغسطس 2019 - 3:50 م

أصدرت لجنة التسوية والتحكيم الرياضي، اليوم الأحد، قرارا بإلغاء الهبوط بالدوري عن الموسم المنقضي، 2018-2019، وتأكد بقاء أندية بتروجت والداخلية والنجوم.

ومن جانبه أكد أحمد فهيم نائب رئيس نادي بتروجت، في تصريحات خاصة لـ"الشروق": "لجنة التسوية اعتمدت  بقاء الثلاثي بتروجت والداخلية والنجوم، وانا  متواجد حاليًا في مقر اللجنة الأولمبية رفقة محمد الطويلة رئيس نادي النجوم وعثمان دسوقي المشرف العام على فريق الداخلية للحصول على نسخة من الحكم".

ومن جانبه قال محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم: "اتخذنا الخطوات الصحيحة بداية من لجنة التظلمات في اتحاد الكرة، ومركز التسوية والتحكيم كذلك".

وأكد "سنتجه لاتحاد الكرة وفي حال عدم التطبيق سنأخذ قرارات تصعيدية بالاتجاه للفيفا والمحكمة الرياضية الدولية في حال عدم التنفيذ".

وأوضح الطويلة أنه تلقى نسخة من الحكم قالت "أصدرت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضي حكما عاجلا بوقف تنفيذ ترتيب نتائج الدوري الممتاز لعام 2018-2019 وما يترتب عليه من آثار مع إبقاء الأندية الثلاثة بموسم 2019-2020".

وتقدمت الأندية الثلاثة الهابطة من الدوري هذا الموسم بشكوى لإلغاء الهبوط بدعوى عدم تكافؤ الفرص بين الأندية.

وفي الموسم الماضي، هبطت أندية النجوم وبتروجت والداخلية للدرجة الأدنى، فيما صعدت أندية طنطا وأسوان وإف سي مصر للدوري الممتاز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك