كلوب: تياجو قد يغيب عن مواجهة مانشستر سيتي.. وإصابة كيتا غير مقلقة - بوابة الشروق
الأربعاء 27 أكتوبر 2021 3:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


كلوب: تياجو قد يغيب عن مواجهة مانشستر سيتي.. وإصابة كيتا غير مقلقة

الشروق
نشر في: السبت 25 سبتمبر 2021 - 12:59 م | آخر تحديث: السبت 25 سبتمبر 2021 - 12:59 م

يتوقع يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي أن يعود تياجو ألكانتارا، لاعب الفريق إلى جاهزيته بعد التوقف الدولي القادم.

وكان اللاعب الإسباني قد تعرض لإصابة في الساق خلال مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتأكد غيابه عن مواجهة اليوم ضد برينتفورد في الجولة السادسة.

وأشار مدرب الريدز إلى احتمالية غياب تياجو عن مباراتي الفريق ضد بورتو ومانشستر سيتي أيضًا.

وقال كلوب في تصريحات نقلها موقع ليفربول :"لسنا متأكدين بنسبة 100% من موعد عودة تياجو. إنه يعاني من إصابة في الساق، وأعتقد أنه لا مجال لعودته قبل التوقف الدولي القادم. سنرى كيف ستسير الأمور".

في ذات السياق، يتابع ليفربول حالة اللاعب نابي كيتا، والذي كان قد تعرض لإصابة في قدمه خلال مواجهة نورويتش سيتي في كأس كاراباو يوم الثلاثاء الماضي.

وشأنه شأن تياجو، سيغيب صاحب القميص رقم 8 عن مباراة الليلة، وقد يمتد غيابه ليشمل مباراة دوري الأبطال ضد بورتو أيضًا.

وعن حالة اللاعب الغيني، قال المدرب الألماني :"إصابته ليست خطيرة، ولكنها كفيلة بإبعاده عن مباراة اليوم، وربما المباراة التي تليها أيضًا؛ علينا أن ننتظر لنرى".

وأكمل :"كما قلت، الإصابة لا تدعو للقلق، ولكنه يعاني من بعض الألم، وعلينا أن ننتظر لنرى كيف سنتعامل مع الأمر. أن يظهر لاعب ما بمستوى جيد في فترة الإعداد ويشارك في عدد كبير من المباريات ثم يصاب فهذا ليس شيئًا جيدًا بكل تأكيد".

وأتم :"الإصابات تظل جزءًا من كرة القدم، وتحدث على مدار الموسم؛ أتمنى ألا يتعرض أي منهما لإصابات جديدة بعد عودتهما، والأكيد أن تمتعهما بالجاهزية من شأنه أن يساعد الفريق بشكل كبير".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك