كشف غموض العثور على جثة عامل بالشرقية - بوابة الشروق
الثلاثاء 9 مارس 2021 10:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

كشف غموض العثور على جثة عامل بالشرقية

مصطفى عطية
نشر في: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 12:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 12:44 م

تمكن قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، بالتنسيق مع أمن الشرقية من كشف ملابسات العثور على جثة عامل بالشرقية.

والبداية بتلقي قسم شرطة أول العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا بالعثور على جثة "عامل"، مقيم بدائرة قسم ثانِ العاشر من رمضان داخل سيارته "ربع نقل" بدائرة القسم، وبها جرح بالرأس.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعة وهو "عاطل"، مقيم بدائرة القسم.
وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته بندقية خرطوش، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر أنه نظرًا لكون المجني عليه شقيق زوج شقيقته ووجود خلافات بين عائلتيهما دأب خلالها المجني عليه التعدي عليها، فعقد العزم على التخلص منه بقتله.

وأكد أنه في سبيل تنفيذ مخططه، أعد البندقية الخرطوش المضبوطة بحوزته، وقيامه بتاريخ الواقعة باستدراج المجني عليه والتقابل معه بدائرة القسم وبحوزته البندقية الخرطوش هو يخفيها بين طيات ملابسه بزعم إنهاء ما بينهم من خلافات واستقل برفقته سيارته.

وتابع: "وحال معاتبته تعدى مجددًا بالسب فقام بإطلاق عيارًا من البندقية الخرطوش تجاهه محدثًا إصابته التي أودت بحياته وفر هاربًا".

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة؛ لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك