أجبولانهور: مبابي سبب أزمة تجديد صلاح وماني - بوابة الشروق
الأحد 26 يونيو 2022 12:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

أجبولانهور: مبابي سبب أزمة تجديد صلاح وماني

محمد ثابت
نشر في: الخميس 26 مايو 2022 - 3:11 م | آخر تحديث: الخميس 26 مايو 2022 - 3:26 م

يرى جابريل اجبولانهور، لاعب أستون فيلا السابق، أن ثنائي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني سيرحلان عن الريدز إذا لم يحصلان على مايستحقانه ماديا من أجل تجديد تعاقدهما مع الفريق.

ينتهي تعاقد صلاح وماني بحلول 30 يونيو 2023، ولم يتوصل الثنائي لاتفاق بتجديد تعاقدهما مع ليفربول حتى وقتنا الحالي، وكشف صلاح، أمس الأربعاء، عن استمراره مع الريدز الموسم المقبل، بينما أكد ماني أنه سيكشف عن قراره سواء بالبقاء أو الرحيل بعد نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أجبونلاهور في تصريحات لشبكة «TalkSPORT»:" صلاح وماني يريدان الحصول على قيمتهما التي يستحقونها، حتى لو لم يكن ليفربول على استعداد لمنحهما ذلك".

وأضاف:" إنهما عنيدان بما يكفي، إذا حصل دي بروين وهالاند وسانشو على ما يستحقونه مع أنديتهم، عليك أن تدفع لصلاح وماني مثل ما يتقاضاه هؤلاء اللاعبين".

وتابع:" إذا لم يقم ليفربول بذلك فسوف يمضي كلا اللاعبين قدمًا «يرحلان»، وهذا ما يفكر فيه ماني على الأرجح.. إذا تمكن بايرن ميونخ من منح ماني الأموال التي يطلبها ومدة العقد التي يريدها..فسوف يرحل".

وأشار:" عندما تنظر إلى صفقة مبابي مع سان جيرمان مؤخرًا، سينظر دي بروين لعقده الخاص، وستبحث عما يحصل عليه هالاند، وسيعرف وكلاء اللاعبين حجم تلك الصفقات، وسيفكر صلاح..سأحصل على أفضل هداف في الدوري موسمًا تلو الآخر، وسيكون لسان حاله إما أن تعطيني ما أريد أو سأرحل".

وأتم:" الوضع كذلك بالنسبة لماني، إنهما يحبان ليفربول، لقد ظلوا هناك لعدة سنوات، ولكن إذا لم تمنحهما ما يستحقانه، فلماذا يجب أن يستمرا في النادي؟".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك