لرغبته في الزواج.. السجن 7 أعوام لسيدة قتلت زوجها ودفنته بالمنزل في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 20 يناير 2021 2:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

لرغبته في الزواج.. السجن 7 أعوام لسيدة قتلت زوجها ودفنته بالمنزل في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الخميس 26 نوفمبر 2020 - 6:02 م | آخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر 2020 - 6:03 م

عامل اكتشف بقايا العظام أثناء صيانة المنزل بعد 6 أشهر

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيى، اليوم الخميس، عاملة بمدرسة، تدعى "ج.ع.ح"، بالسجن 7 أعوام؛ لاتهامها بقتل زوجها، "ن.خ.م"، عامل بمخبز، وذلك في القضية رقم 39633 لسنة 2019 جنايات أول العامرية.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية؛ يفيد العثور على بقايا جثة شخص مقتولا منذ فترة داخل منزله، الكائن في نطاق دائرة القسم.

كشفت التحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، قيام المتهمة، بطلب شخص يدعى "إ.م.خ"، عامل، للقيام ببعض أعمال الإصلاحات في منزلها، وعند قيامه بأعمال الحفر داخل إحدى الغرف، فوجئ برُفات شخص مدفون تحت الأرض، بأبلغ الشرطة عن الواقعة.

وبحضور المباحث إلى محل البلاغ وفحصه، تبين قيام الزوجة المتهمة بالإبلاغ - قبل 6 أشهر - عن تغيب زوجها المجني عليه، عقب عودته من العمل، وبتطوير مناقشتها وتضييق الخناق عليها أقرت بأنها وراء ارتكاب الواقعة.

وذكرت المتهمة في التحقيقات، أن خلافا أسريًا نشب بينها وزوجها؛ لكثرة علاقاته النسائية، واعتزامه الزواج عليها من أخرى، وأثناء تواجده داخل إحدى الغرف، غافلته والتقطت قطعة حجر كانت ملقاة على الأرض، وألقته بها فسقط أرضا وفارق الحياة.

وأضافت المتهمة خلال التحقيقات، أنها ولعدم قدرتها على حمل الجثة قامت بالحفر داخل إحدى غرف المنزل ودفنتها فيها للتخلص منها وإخفاء معالم جريمتها.

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض عليها، وبعرضها على النيابة العامة، قررت حبسها على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلت لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: طارق جاد المتولي، والمستشار عبد الفتاح فريد الزارع، وسكرتير الجنايات، كريم الجنادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك