زفة بلدي لبابا نويل احتفالا بالكريسماس على شواطئ مرسى علم - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 مايو 2024 7:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زفة بلدي لبابا نويل احتفالا بالكريسماس على شواطئ مرسى علم

كمال رشاد
نشر في: الإثنين 26 ديسمبر 2022 - 3:32 م | آخر تحديث: الإثنين 26 ديسمبر 2022 - 3:32 م

وصل بابا نويل بلجيكا إلى مدينة مرسى علم، وفاجأ السائحين الأجانب على الشواطئ قادما على "كارتة"، وأجرى جولة بشواطئ مرسى علم ووزع الهدايا على السائحين والأطفال من مختلف الجنسيات؛ تزامنا مع احتفالات مرسى علم بالكريسماس.

وأوضح عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر، لـ"الشروق"، أن فنادق مرسى علم استقبلت بابا نويل قادما على "كارتة" بزفة بالطبل والمزمار البلدي وسط تفاعل وفرحة السائحين الذين شاركوا بابا نويل احتفالات الكريسماس وتوزيع الهدايا.

وأكد أن احتفالات بابا نويل بالكريسماس بفنادق مرسى علم تستمر حتى مساء الاثنين، وتشمل برنامجا ترفيهيا ووجود تورتة كبيرة، بمشاركة السائحين الذين يحرصون على التقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم بالسوشيال ميديا؛ مما يساهم في تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لمدينة مرسى علم.

وقال ديديه لامبريخت، رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق المستضيفة لبابا نويل لـ"لشروق"، إن بابا نويل، وهو سائح بلجيكى يدعى "كون هلارت"، ويأتي للاحتفال بالكريسماس للمرة العاشرة في الغردقة ومرسى علم.

وأوضح أن زيارة بابا نويل بدأت أمس في الغردقة، ويستكمل برنامج الزيارة اليوم في مرسى علم، وتشمل الزيارة احتفالات بابا نويل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وتوزيع هدايا و يحرص دائما على قضاء احتفالات الكريسماس ورأس السنة مع أسرته بفنادق البحر الأحمر، والذي ينتظره السائحين كل عام.

ومن جانبه، أشار كريستوفر لامبرخت قنصل بلجيكا في البحر الأحمر، إلى أن الآلاف السائحين حول العالم تفضل قضاء احتفالات الكريسماس ورأس السنة في المدن السياحية المصرية خاصتا الغردقة ومرسى علم، موضحا أن مرسى علم تجذب السائحين لما تملكه من مقومات طبيعية وسياحية وأجمل شواطئ العالم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك