«يورونت» تستهدف ضخ 400 مليون جنيه استثمارات بمصر بنهاية 2018 - بوابة الشروق
الثلاثاء 9 أغسطس 2022 7:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

«يورونت» تستهدف ضخ 400 مليون جنيه استثمارات بمصر بنهاية 2018

محمد فاروق المدير العام الإقليمي لشركة يورونت
محمد فاروق المدير العام الإقليمي لشركة يورونت
كتبت - عفاف عمار:
نشر في: السبت 27 مايو 2017 - 2:08 م | آخر تحديث: السبت 27 مايو 2017 - 2:08 م
•  فاروق: الشركة تدير 125 ألف ماكينة صراف آلي من خلال جميع الدول
قال محمد فاروق المدير العام الإقليمي لشركة يورونت، إن الشركة تستهدف ضخ 400 مليون جنيه استثمارات جديدة بالسوق المصرى بنهاية عام 2018.

وأضاف فاروق، أن الشركة لديها ما يقرب من 270 عميلا، منها 45 عميلا إقليميا و12 عميل بمصر، يستخدمون الخدمات التكنولوجيه التابعة للشركة في مجال اداره المعاملات الماليه الالكترونية.

وأشار إلى أن الشركة لديها 61 مكتبا حول العالم يخدم 160 دولة، وتقدم للبنوك والشركات العامله في القطاع المالي احدث الخدمات البنكيه التكنولوجيه التى تقوم من خلالها بتنظيم وربط المؤسسات الماليه بتجار التجزئه بما يضمن سريه الحسابات للعميل مع سرعة العمليات المحاسبيه.

أوضح فاروق أن توجه الدوله لميكنة المرتبات الحكومية و التحويلات النقدية من العاملين بالخارج يساهم بشكل ملحوظ في زياده عدد ماكينات الصراف الالي في الفتره المقبله متوقعا ان يشهد السوق المصري طفره غير مسبوقه فى هذا القطاع الفترة المقبلة.

وتدير "يورونت" ما يقرب من 125 ألف ماكينة صراف آلى عالميا، إضافة إلى 800 ألف نقطة بيع جميعها تعمل بأنظمة وخدمات الشركة.

وكشف فاروق عن قيام الشركة بالتفاوض مع احد البنوك الكبرى العاملة بمصر لتشغيل ماكينات الصراف الألى وإصدار البطاقات لهذا البنك، مفضلا عدم الأفصاح عن إسم البنك لحين الأنتهاء من الموافقات.

اشار إلى أن هناك مناقشات متقدمة مع احد البنوك للبدء في تركيب ماكينات الصراف الالي في المناطق السياحية محملة بحزمة من الحلول التي تناسب احتياجات السائحين.

يذكر ان هناك 12 بنك بالسوق المصرى تعمل بأنظمة الشركة، وحققت "يورونت" 1.96 مليار دولار ايرادات، وبلغت السحوبات من ماكينات الصرف الالي التي تديرها الشركه بفروعها حول العالم 38 مليار دولار، وذلك خلال عام 2016.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك