افتتاح مؤتمر البورصة للتنمية في بورسعيد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

افتتاح مؤتمر البورصة للتنمية في بورسعيد

محسن عشري
نشر في: السبت 27 نوفمبر 2021 - 4:27 م | آخر تحديث: السبت 27 نوفمبر 2021 - 4:27 م

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مؤتمر تحت عنوان:
"البورصة للتنمية" برعاية رئيس مجلس الوزراء، والذي يهدف لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة ببورسعيد للقيد في البورصة، بحضور الدكتور محمد فريد صالح رئيس البورصة المصرية، ومحمد السيد سعدة رئيس الغرفة التجارية بمحافظة بورسعيد، وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين.

ومن المقرر أن يستمر المؤتمر على مدى يومين بقاعة المؤتمرات الكبرى بمبنى ديوان عام المحافظة.

واستعرض المحافظ، مع الحضور المشروعات القومية التي شهدتها بورسعيد في الآونة الأخيرة، كما تم خلال اللقاء تم عرض فيلم عن إنجازات تم تحقيقها على أرض بورسعيد.

ويهدف المؤتمر؛ لدعم ومساندة الشركات الصغيرة والمتوسطة وتسهيل عمليات قيد هذه الشركات في بورصة النيل الخاصة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأكد على تقديم الدعم بما يوفر التسهيلات اللازمة لمساندة قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة ويوفر لها المناخ الاستثماري الملائم، وتوعية المستثمرين والشباب بكيفية التعامل مع البورصة لتسويق وتداول الشركات الاستثمارية، وتشجيع صغار المستثمرين من أصحاب الصناعات الصغيرة والمتوسطة بالاستفادة من البورصة المصرية.

وتضم فاعليات المؤتمر عقد جلسات متخصصة؛ لعرض فرص الاستثمار بالمحافظة ومدن القناة في مختلف المجالات بجانب جلسات للتوعية بالقيد في البورصة والإجراءات والمزايا وتقديم الدعم الفني للشركات الصغيرة والمتوسطة من جانب المتخصصين والفنيين في البورصة المصرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك