فيديو.. وزير التنمية المحلية: الانتخابات منتظمة بالمحافظات الحدودية - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 5:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. وزير التنمية المحلية: الانتخابات منتظمة بالمحافظات الحدودية

صوير جيهان نصر
صوير جيهان نصر

نشر في: الأربعاء 28 مارس 2018 - 11:49 ص | آخر تحديث: الأربعاء 28 مارس 2018 - 11:49 ص

قال اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية، إن الوزارة بالتعاون مع المحافظين والجهات المعنية تتابع عن كثب سير العملية الانتخابية في المحافظات، مؤكدًا أن الجميع يحرص على سلامة وتأمين الانتخابات.

وأضاف «الجندي»، في تصريحات لفضائية «dmc»، صباح الأربعاء، أن العملية الانتخابية منتظمة في كل المحافظات الحدودية مترامية الأطراف مثل مطروح والوادي الجديد وشمال وجنوب سيناء، مشيرًا إلى جهود القضاة وتكبدهم لمشقة الوصول للمقرات الانتخابية في المواعد المحددة.

وتابع أنه يجب على المصريين المشاركة في الانتخابات؛ لبناء الدولة وجني ثمار الفترة الماضية التي شهدت الكثير من التضحيات، لافتًا إلى معاناة المواطن البسيط الذي واجه آثار الإصلاح الاقتصادي في السنوات الأخيرة.

وأشاد بدور الشباب المتطوعين لتنظيم المشاركة في الانتخابات الرئاسية، ومساعدة الناخبين في معرفة اللجان وكشوف الانتخاب؛ لتسهيل العملية الانتخابية ولحث المواطنين على المشاركة.

وبدأت في التاسعة من صباح اليوم الأربعاء، التصويت لليوم الثالث والأخير بالانتخابات الرئاسية، والتي تجري في 13 ألفًا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، تحت إشراف قضائي كامل.

ومن المقرر أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات نتيجة المنافسة بين عبد الفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى، يوم 2 أبريل المقبل، حسبما أكدت الهيئة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك