حارس الاتحاد: نتعلم من بنزيما وكانتي.. ونستعد لـ أوكلاند سيتي بأفضل طريقة ممكنة   - بوابة الشروق
الأربعاء 28 فبراير 2024 12:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حارس الاتحاد: نتعلم من بنزيما وكانتي.. ونستعد لـ أوكلاند سيتي بأفضل طريقة ممكنة  

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 - 4:19 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 - 4:19 م

أكد مارسيلو جروهي، حارس مرمى اتحاد جدة، أن ثنائي العميد كريم بنزيما ونجولو كانتي، إضافة كبيرة للفريق، مشيرا إلى صعوبة وأهمية مواجهة أوكلاند سيتي في مستهل مشوار الفريق في كأس العالم للأندية.

تطرق مارسيلو جروهي للحديث عن شعور الاتحاد بعد فوزه بلقب الدوري السعودي للمحترفين لأول مرة منذ 14 عاماً والتأهل إلى كأس العالم للأندية؟ قائلًا:" لقد كان انتصارًا مهمًا حقًا بالنسبة لنا، كنا نعلم مدى أهمية هذا اللقب، وكان الأمر أكثر أهمية بالنسبة لنا لأننا لم نفز به منذ فترة طويلة".

أضاف:" لقد نجحنا في إعادة الاتحاد إلى منصة التتويج، وبالتالي الفوز بمكان في كأس العالم للأندية، الآن علينا أن نلعب في مثل هذه البطولة المرموقة".

وعن حماسة جماهير اتحاد جدة، قال جروهي:" من المؤكد أنك ستشاهد ذلك في كأس العالم للأندية، الاتحاد لديه جماهير متحمسة للغاية، إنهم لا يتوقفون عن الغناء والقفز ودفعك للأمام، وهذا ينقل الطاقة إلى الملعب، إنه يحدث فرقًا كبيرًا، نحن اللاعبون ممتنون للغاية لوجود هؤلاء المشجعين الرائعين".

أشاد جروهي بزميله في اتحاد جدة كريم بنزيما، قائلًا:" لا توجد كلمات توفيه حقه، إنه نجم ومهاجم كبير، أن يكون لدينا لاعب من نوعيته في فريقنا هو مصدر إلهام كبير، لعب لسنوات عديدة في أحد أكبر الأندية في العالم، يجب أن يكون لديك شيء إضافي للبقاء في ريال مدريد لفترة طويلة، لقد فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم، ولاعب يسجل الكثير من الأهداف، إنه حاسم".

وعن نجولو كانتي، قال جروهي:" لاعب رائع هو الآخر، إنه بطل العالم، مميز مثل كريم بنزيما، نحن نتعلم الكثير منهما، إن حصولك على فرصة مشاركة غرفة تبديل الملابس واللعب بجانب لاعبين مثلهما يمكّنك من رؤية كيف تمكنا من البقاء في القمة لفترة طويلة. لقد استحقا كل ما فازوا به".

أتم جروهي حديثه عن أول تحدٍ للاتحاد في كأس العالم للأندية بمواجهة أوكلاند سيتي، قائلًا:" أي مباراة في كأس العالم للأندية دائماً ما تكون صعبة للغاية، إنها تنطوي على أفضل الفرق من كل قارة، المباراة الأولى تكون دائمًا شديدة التوتر، إنها مباراة واحدة فقط، مباراة خروج المغلوب، تحتاج إلى الفوز للبقاء في المنافسة، ندرك أن الفوز على أوكلاند سيكون صعبًا، لكننا سنستعد لهم بأفضل طريقة ممكنة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك