لاعب المغرب السابق: صلاح فخر العرب وأفريقيا.. ولكننا نمتلك حكيمي - بوابة الشروق
السبت 21 مايو 2022 5:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

لاعب المغرب السابق: صلاح فخر العرب وأفريقيا.. ولكننا نمتلك حكيمي

محمد ثابت
نشر في: السبت 29 يناير 2022 - 11:13 ص | آخر تحديث: السبت 29 يناير 2022 - 11:14 ص

قال عبد السلام وادو، لاعب المنتخب المغربي السابق، أن محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم ليفربول، أحد أفضل ثلاثة لاعبين في العالم، وبإمكانه التسجيل في أي وقت.

وتحدث «وادو» عن صلاح قبل المواجهة الهامة والمرتقبة بين الفراعنة وأسود الأطلسي، في ربع نهائي أمم أفريقيا بالكاميرون، غدًا الأحد، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس» قائلًا:" محمد صلاح هو فخر العالم العربي وإفريقيا، وأحد أفضل ثلاثة لاعبين في العالم، علينا أن نضع رقابة على محمد صلاح تحديدًا، لأن بإمكانه التسجيل في أي لحظة، وعندما يكون لدينا هذه النوعية من اللاعبين في الفريق الوطني، علينا نحن كفريق منافس «المنتخب المغربي» أن نكون حريصين جدًا".

وأضاف:" صلاح يلعب مع ليفربول بطريقة مشوقة وقوية، وبالتأكيد هو يعرف جيدًا كرة القدم الأفريقية وليس غريبًا عنها، وأرى أنه مستعدًا تمامًا لهذه المباراة في هذا الديربي العربي الكبير".

وأتم:" ولكن نحن ليس لدينا لاعب واحد فقط، ولكننا مجموعة من اللاعبين، نمتلك حكيمي وبوفال، لاعبان يستطيعان التسديد من أي مكان، ويسجلان في أي وقت، الفريقان كبيران، وأتمنى أن يستمتع المشاهدون بمباراة مشوقة وليست مغلقة، ويقدمان عرضًا يليق بكرة القدم العربية والأفريقية في هذا المستوى".

ويلتقي المنتخب المصري مع شقيقه المغربي، غدًا الأحد، على ملعب أحمدو أهيدجو، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك