ميدو : منتخب مصر حقق إنجاز بالتأهل إلي كأس الأمم الأفريقية 2017 - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 2:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميدو : منتخب مصر حقق إنجاز بالتأهل إلي كأس الأمم الأفريقية 2017

محمود عيسي
نشر في: الثلاثاء 29 مارس 2016 - 9:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 مارس 2016 - 9:20 م

 

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للزمالك ، ان تأهل منتخب مصر إلي نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون ، إنجاز كبير في ظل غياب الفراعنة عن منافسات العرس الأفريقي في اخر 3 نسخ للمسابقة.

وكان منتخب مصر الأول استطاع تحقيق الفوز بهدف دون رد ، بقدم رمضان صبحي على منتخب نيجيريا ، في المباراة التي اقيمت على استاد برج العرب ، ضمن جولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الافريقية بالجابون 2017.

وقال أحمد حسام ميدو محلل قنوات " بي ان سبورتس" القطرية خلال الاستديو التحليلي للمباراة : " الحمد لله على الفوز وضمان التأهل بشكل كبير إلي نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 ،  يجب علينا ان نتفق جميعا على ان غياب المنتخب عن البطولة في اخر 3 نسخ اثر كثيرا على مستوي الفراعنة وجعلنا نصبح في المستوي الثاني بعد ان توجنا بلقب الأفريقي لثلاث مرات متتالية".

واشار أحمد حسام ميدو : " مستوي المنتخب تأثر على مدار الفترة الماضية لعدة اسباب اهما توقف الدوري وعدم انتظام المسابقة بالإضافة لغياب الجماهير ، وعوامل اخري كثيرة".

وطالب ميدو نجم منتخب مصر وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق ، الجميع بضرورة الاستفادة من تأهل المنتخب إلي كأس الأمم الأفريقية 2017 ، مشيرا بأن مستوي المنتخب في مباراة نيجيريا لم يكن بالجيد ولكن الأهم هو الفوز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك