السعودي رابح صقر يطرح الجزء الأخير من ألبومه في منتصف ديسمبر - بوابة الشروق
الأحد 3 مارس 2024 4:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السعودي رابح صقر يطرح الجزء الأخير من ألبومه في منتصف ديسمبر


نشر في: الخميس 30 نوفمبر 2023 - 12:25 م | آخر تحديث: الخميس 30 نوفمبر 2023 - 12:25 م

يستعد المطرب السعودي رابح صقر، لطرح الجزء الرابع والأخير من ألبومه الجديد «صقر 23»، كشفت الشركة المنتجة للألبوم عن برومو الجزء الرابع، معلنة طرحه في منتصف شهر ديسمبر المقبل، وذلك بعدم طرح أجزاء الألبوم الثلاث على مدار العام.

وتكون الجزء الأول من ألبوم رابح صقر، من 3 أغان وهي، «أنا ودي» من كلمات ضي، وألحان ياسر بوعلي، وتوزيع فادي بدر، و«معكازي» من كلمات سعد بن جدلان، وألحان ياسر بوعلي، وتوزيع خالد عز، و«أنا وحدي» من كلمات شموخ العقلا (العاليه)، وألحان سهم، وتوزيع عمر الصباغ.

فيما تكون الجزء الثاني من ألبوم رابح صقر، من 3 أغان وهي، «بعيش لنفسي» من كلمات منصور الشادي، وألحان محمد بودله، وتوزيع مدحت خميس، و«يابن ابوي» من كلمات فيصل العطاوي، وألحان سهم، وتوزيع بشار، و«زلزال» من كلمات أحمد الجوفي، وألحان رابح صقر، وتوزيع عمر الصباغ.

ويتكون الجزء الثالث من أغاني ألبوم رابح صقر، من 4 أغان وهي، «زي الفل» من كلمات عبداللطيف آل الشيخ، وألحان رابح صقر، وتوزيع موسيقي خالد عز، و«بح صوتك» من كلمات سعود البابطين، وألحان سهم، وتوزيع فهد، و«أحرموني» من كلمات ود، وألحان ياسر بو علي، وتوزيع عصام الشرايطي، و«تولعت بك» من كلمات سعود بن بندر، وألحان سلامة العبدالله، وتوزيع مروان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك