بعد نجاحها في رمضان.. سينتيا خليفة تتألق بـ3 أعمال فنية جديدة - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 1:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد نجاحها في رمضان.. سينتيا خليفة تتألق بـ3 أعمال فنية جديدة

سينتيا خليفة
سينتيا خليفة
مصطفى الجداوي
نشر في: الثلاثاء 31 أغسطس 2021 - 2:41 م | آخر تحديث: الثلاثاء 31 أغسطس 2021 - 4:28 م

انتهت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، من تصوير مسلسلها اللبناني الجديد، الذي يحمل اسم "8 أيام"، الذي تخوض خلاله البطولة المطلقة، مع شركة "فالكون فيلمز"، حيث يشاركها في دور البطولة أيضا الفنان مكسيم خليل، ومجموعة أخرى من نجوم الفن في لبنان.

والمسلسل من 8 حلقات، تدور أحداثه حول مجموعة من الجرائم البوليسية، ويحتوي على العديد من مشاهد الأكشن، وتقدم سينتيا دورا جديدا على محبيها وهو "ضابط شرطة"، والعمل من كتابة وإخراج التونسي مجدي سميري، وسيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

وتستعد الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، لاستكمال تصوير دورها في مسلسلها الجديد في مصر، الذي يحمل اسم "دليلك الذكي للطلاق"، بمشاركة مجموعة من أبرز نجوم الفن، هم: إنجي المقدم، هيدي كرم، عمر الشناوي، إنجي أبو زيد، وغيرهم، وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي كوميدي، وهو مقتبس من المسلسل الأمريكي الشهير "Girlfriends Guide to Divorce".

كما تستكمل الفنانة اللبنانية، تصوير مسلسل "بيمبو"، وهو يتكون من 15 حلقة، وتؤدي سينتيا دورا جديدا تماما على جمهورها، وسيتم الإعلان عنه قريبا، وهو من إخراج عمرو سلامة، وتشارك في بطولته مع العديد من أبرز نجوم الفن، هم: رزان مغربي، هدى المفتى، أحمد مالك، وويجز، ومن المتوقع عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

وصرحت الفنانة سينتيا، بأنها تبحث عن التنوع في خوض الكثير من الأدوار الفنية المختلفة، منها الكوميدي، الأكشن، الدراما، والأدوار الغنائية لأنها تعشق التغيير دائما.

وأعربت عن سعادتها الكبيرة لخوضها العديد من الأعمال الفنية الناجحة، بالإضافة إلى تطلعها للمشاركة مع ألمع وأبرز نجوم الفن في مصر ولبنان في أعمال فنية جديدة.

يذكر أن الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، قد خاضت السباق الرمضاني 2021، بأعمال فنية ناجحة مع شركة "العدل جروب"، حيث أدت دور "مايا" في مسلسل "ضد الكسر"، ودور "نادين" في مسلسل "حرب أهلية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك