الأمن يواصل تمشيط قرية العتامنة بسوهاج للقبض على مسلحين - بوابة الشروق
الخميس 6 مايو 2021 3:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


الأمن يواصل تمشيط قرية العتامنة بسوهاج للقبض على مسلحين

قوات الأمن في سوهاج
قوات الأمن في سوهاج
محمد عبد المجيد
نشر في: الجمعة 1 نوفمبر 2013 - 1:38 م | آخر تحديث: الجمعة 1 نوفمبر 2013 - 1:38 م

تواصل أجهزة الأمن بمديرية أمن سوهاج جهودها للبحث عن المتهمين المسلحين والهاربين بقرية العتامنة، المتهمين بإحراق نقطة شرطة العتامنة في الأحداث التي أعقبت ثورة 30 يونيه.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن سوهاج، إن قوات الأمن مازالت لليوم السادس على التوالي، تبحث عن المتهمين بنجع السبايكة وجزيرة العتامنة المعروفة.

ورصدت (الشروق) هدوءًا حذرًا يسود أهالي القرية، بعد سيطرة ضباط البحث الجنائي والأمن العام والوطني على أنحاء القرية بعد أحداث الأيام الماضية.

وأكد عدد من أهالي القرية، أن الحملات الأمنية التي يقوم بشنها رجال الشرطة على قريتهم تستهدف أشخاصًا بعينهم هم المتهمون فعلا بحوادث الشغب المشار إليها، وأنهم لم يقتحموا سوى منازل هؤلاء دون المساس بمنازل أهالي القرية المجاورة.

وقال اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، إنه "رغم تمكن قوات الشرطة منذ اليوم الأول لاقتحام القرية، من مداهمة منازل المتهمين المستهدفين، الذين سبق أن قاموا بإحراق نقطة شرطة العتامنة في الأحداث التي أعقبت ثورة 30 يونيه، وكذلك المتهمين بالاعتداء علي سيارة الشرطة منذ 3 أيام، وقتل أمين شرطة وإصابة آخر، إلا أن تلاصق منازل القرية، وصلات القرابة والنسب التي تجمع أهالي القرية التي كانت دائمًا معقلا للجماعات الإسلامية، يجعل مهمة رجال الشرطة في غاية الصعوبة".

وأشار أنه تم ضبط 5 بلطجية بحوزتهم 5 أسلحة آلية، خلال حملة التمشيط التي تقوم بها القوات الأمنية حاليًا بالقرية، لسرعة ضبط الجناة وباقي المتهمين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك