تواصل المعارك بين قسد وداعش وتفجير شاحنة مفخخة - بوابة الشروق
الثلاثاء 11 أغسطس 2020 3:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

تواصل المعارك بين قسد وداعش وتفجير شاحنة مفخخة

د ب أ
نشر في: السبت 2 مارس 2019 - 8:25 م | آخر تحديث: السبت 2 مارس 2019 - 8:25 م

تتواصل المعارك العنيفة بين قوات سورية الديمقراطية (قسد) ومسلحي تنظيم ما يعرف بالدولة الإسلامية (داعش)، اليوم السبت، في بلدة الباغوز الواقعة بريف دير الزور شرق سورية.

ووصف عدنان عفرين، القائد الميداني في قوات سورية الديمقراطية، المعارك اليوم المتواصلة على المحاور الثلاث في بلدة الباغوز، آخر معاقل تنظيم داعش، "بالعنيفة جدا".

وأضاف عفرين في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) " أصيب ثمانية عناصر من قوات سورية الديمقراطية خلال الاشتباكات بينما سقط عدد كبير من القتلى والجرحى من مسلحي داعش كما تم رصد ذلك عبر قبضات اللاسلكي".

من جانبها، نقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن مصادر محلية في محافظة دير الزور قولها إن " طيران التحالف الدولي يقصف بالفوسفور الأبيض منطقة مزارع الباغوز بريف دير الزور الشرقي اليوم السبت ".

وكان قائد عسكري في جيش الثوار التابع للجيش الحر، الذي يشارك إلى جانب قوات قسد في معارك الباغوز على المحور الشرقي، قد قال في تصريحات لـ (د.ب.أ) " سيطرت قواتنا اليوم على كل المنطقة التي تفصل بيننا وبين مسلحي داعش في بلدة الباغوز وأصبحت المواجهات على خطوط قريبة".

ونقلت مصادر إعلامية كردية " أن قوات سورية الديمقراطية تمكنت اليوم من تدمير شاحنة مفخخة يقودها انتحاري من تنظيم داعش قبل وصولها إلى هدفها".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك