الحياة تدب في مدينة رأس غارب ومدن البحر الأحمر بعد السيول الأخيرة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 5:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحياة تدب في مدينة رأس غارب ومدن البحر الأحمر بعد السيول الأخيرة

محافظة البحر الأحمر
محافظة البحر الأحمر
كتب - حاتم الجهمي:
نشر في: الخميس 3 نوفمبر 2016 - 5:53 م | آخر تحديث: الخميس 3 نوفمبر 2016 - 5:53 م
بدأت الحياة تعود تدريجياً إلى طبيعتها بمدينة رأس غارب ومدن البحر الأحمر نتيجة للجهود التى تبذلها عناصر القوات المسلحة بالتعاون مع كافة أجهزة الدولة المعنيه لرفع المعاناة عن الأهالى وإعادة الأوضاع لما كانت عليه من قبل .

وقالت القوات المسلحة في بيان لها إن العناصر الفنية والتخصصية من الجيش الثالت الميداني والهيئة الهندسية للقوات المسلحة المنتشرة في محيط مدينة رأس غارب "تواصل العمل نهاراً وليلاً مدعومة بطلمبات نزح وكسح المياه والرمال المترسبة داخل المنازل والمدارس والمنشآت الحكومية والخدمية وإعادة حركة السير الطبيعية بالشوارع والميادين الرئيسية وشفط المياه من الشوارع والأحياء الضيقة الأكثر تأثرا داخل المدينة".

وأضافت أن «عناصر هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة مستمرة في تقديم الدعم الإدارى وتوزيع الأغطية ووسائل التدفئة والمواد الغذائية على المواطنين المتضررين».

كما تم فتح مخبزين آلي بطاقة 30 ألف رغيف لتعويض النقص فى إنتاج الخبز داخل المدينة، في حين استمرت عناصر المهندسين العسكريين في فتح الطرق، ودفع لجنة فنية بالتعاون مع وزارة الإسكان لحصر الخسائر وتعويض أصحاب المنازل المنهارة ووضع أنسب الحلول الهندسية للتغلب على آثار السيول بهذه المناطق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك