التموين: تخفيضات معرض أهلا رمضان تتراوح من 25% إلى 30% - بوابة الشروق
الأحد 11 أبريل 2021 9:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

التموين: تخفيضات معرض أهلا رمضان تتراوح من 25% إلى 30%

وزارة التموين - ارشيفية
وزارة التموين - ارشيفية
أمل محمود
نشر في: الخميس 4 مارس 2021 - 9:32 م | آخر تحديث: الخميس 4 مارس 2021 - 9:32 م
قال المهندس عبدالمنعم خليل، رئيس الإدارة المركزية وتنمية التجارة بوزارة التموين، إن الدكتور على مصيلحي وزير التموين، عقد عددًا من الاجتماعات مع السلاسل التجارية لبحث أسعار السلع والتخفيضات مع الشركات المنتجة والمستوردين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «خط أحمر» المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الخميس، أن معرض أهلا رمضان ستشارك به 21 سلسلة تجارية بـ 1252 فرعًا منها، موضحًا أن التخفيضات على السلع الأساسية والاستراتيجية ستتراوح من 25% إلى 30%.

وأوضح أن المعرض سيتضمن 15 سلعة أساسية واستراتيجية بأسعار ثابتة في جميع السلاسل التجارية، مشيرًا إلى مشاركة الشركة القابضة بـ 1300 فرع تابع لها في المعرض.

وذكر أن وزير التموين وجه باشتراك فرع جمعيتي في معرض أهلا رمضان؛ ليكون قائمًا في كل حي وشارع ونجع، مضيفًا أن ذلك سيعمل على الوفاء باحتياجات المواطنين دون إحداث تزاحم، كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشار إلى إقامة المعرض الرئيسي في أرض المعارض بمدينة نصر في 4 أبريل وحتى 20 من نفس الشهر، ذاكرًا أنه سيشارك به 164 شركة لعرض منتجاتها بأسعار مخفضة.

ولفت إلى التعاون مع اتحاد الغرف التجارية لإقامة عددًا من معارض السلع الغذائية في عواصم المحافظات، إضافة إلى أنه سيكون هناك سيارات متنقلة بجميع أصناع المنتجات للتسهيل على المواطنين.

وعقد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اجتماعا اليوم، مع رؤساء شركات السلاسل المشاركة في معرض «أهلًا رمضان» الذي سينطلق في الرابع من أبريل المقبل حتى 12 من الشهر نفسه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك