ضبط 17 طن أرز شعير قبل بيعها في السوق السوداء بالزقازيق - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 5:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 17 طن أرز شعير قبل بيعها في السوق السوداء بالزقازيق

فاطمة علي
نشر في: الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 1:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 1:04 م
أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، ضبط 17 طنًا و320 كيلو أرز شعير؛ وذلك خلال عدد من حملات التموينية الرقابية في نطاق ودائرة مركز ومدينة الزقازيق، منوهًا بتوجيه فايزة عبدالرحمن، وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود والصيدليات والمخازن والمطاعم والجزارين وكل الأنشطة التجارية؛ وذلك للتأكد من مدى التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وأوضح محافظ الشرقية، في بيان اليوم الثلاثاء، أن إدارة الرقابة التموينية في مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، شنت حملة تفتيشية برئاسة محمد سعد، مدير عام إدارة التموين بمدينة الزقازيق، وعضوية محمود جبر، المفتش بمديرية التموين والتجارة الداخلية.

وأسفرت الحملة عن ضبط مخزن بناحية قرية الأشراف التابعة لمركز الزقازيق لصاحبه المدعو ش ا ع، وتم التحفظ على كمية قدرها 4 أطنان و250 كيلو جرامًا من أرز الشعير قبل بيعها في السوق السوداء وتم تسليم الكمية المضبوطة إلى مضرب الزقازيق.

وأشار محافظ الشرقية، إلى أن الحملة تمكنت كذلك من ضبط سيارة نصف نقل لصاحبها م م ف بناحية كفر الدنوهيا بدائرة مركز الزقازيق.

وتم التحفظ على كمية من أرز الشعير قدرها 2 طن و570 كيلو أرز شعير وتم تسليمها إلى مضرب الزقازيق، كما تم ضبط سيارة جامبو حمراء اللون لصاحبها م س ع.

وتم ضبط كمية قدرها 10 أطنان و500 كيلو أرز شعير بناحية قرية بردين التابعة لمركز الزقازيق وتم تسليم الكميه إلى شونة أولاد سيف بمركز بلبيس.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك