وست هام يفجر المفاجأة ويقهر تشيلسي في الدوري الإنجليزي - بوابة الشروق
الأربعاء 26 يناير 2022 7:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


وست هام يفجر المفاجأة ويقهر تشيلسي في الدوري الإنجليزي

الشروق
نشر في: السبت 4 ديسمبر 2021 - 4:25 م | آخر تحديث: السبت 4 ديسمبر 2021 - 4:36 م

فجّر وست هام يونايتد مفاجأة مدوية بعدما تغلب على تشيلسي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم تشيلسي في النتيجة عن طريق المدافع البرازيلي تياجو سيلفا في الدقيقة 28، قبل أن يعدل وست هام النتيجة في الدقيقة 40 عن طريق ركلة جزاء سددها مانويل لانزيني.

وقبل نهاية الشوط الشوط الأول، تمكن تشيلسي من تسجيل الهدف الثاني عن طريق ماسون ماونت، إلا أن أصحاب الأرض تمكنوا من إحراز هدف التعادل بعد 11 دقيقة فقط من بداية الشوط الثاني عن طريق جارود بوين.

ووسط انتظار الجميع لانتهاء المباراة بنتيجة التعادل، أو إحراز هدف من تشيلسي في ظل الضغط الذي شنه على مرمى وست هام، تمكن أبناء المدرب ديفيد مويس من إحراز هدف مباغت وقاتل في الدقيقة 86، بعد كرة عرضية من ماسواكو حوّلت طريقها في الهواء إلى مرمى إدوارد ميندي.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد وست هام إلى النقطة 27 التي يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد تشيلسي عند النقطة 33 يحتل بها صدارة الترتيب مؤقتًا، مع احتمالية هبوطه للمركز الثالث حال فوز فريقي مانشستر سيتي وليفربول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك