تأجيل محاكمة 9 متهمين بقتل مواطن في منطقة أطفيح لـ3 أكتوير - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل محاكمة 9 متهمين بقتل مواطن في منطقة أطفيح لـ3 أكتوير

مصطفى المنشاوي
نشر في: الخميس 5 أغسطس 2021 - 4:58 م | آخر تحديث: الخميس 5 أغسطس 2021 - 4:58 م

قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم الجيزة، تأجيل محاكمة 9 متهمين لارتكابهم جريمة قتل مواطن بمنطقة أطفيح في الجيزة، إلى جلسة 3 أكتوبر المقبل للإطلاع.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين تهمة ضرب المجني عليه حسام بكري عمداً مع سبق الإصرار، على أثر خلاف سابق بينهم وبين عائلة المجني عليه الأمر الذي آثار حفيظتهم فاستجلبوا أداة مما تستخدم فى الإعتداء "كوريك بناء" وتوجهوا لمسكنهم وما أن ظفروا بالمجني عليه حتى وجه الأول إليه ضربة قاسية على راسه بالإداة بحوزته حال تواجد المتهمين من الثاني حتى الخامس على مسرح الواقعة للشد من أزرة فأحدثوا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

وأسندت النيابة للمتهمين من الأول وحتى السابع تهمة استعراض القوة ولوحوا بالعنف كفريقين واستخدموه قبل بعضهما البعض والمارة من المواطنين وأهالى وقاطني قرية عرب الكريمات وكان من شان ذلك الفعل إلقاء الرعب في أنفسهم والمساس بحريتهم بقصد ترويعهم وفرض السيطرة عليهم وتعرض حياتهم للخطر.

كما تبين أن المتهمين من السادس حتى السابع، ضربوا المجني عليه محمود سعد عمداً مع سبق الاصرار حيث وجه المتهم الثامين عدة ضربات بسلاح أبيض سكين بحوزته حال تواجد المتهمين السادس والسابع على مسرح الواقعة للشد من أزره فاحدثوا إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك