السجن 6 أعوام وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بحيازة 6 لفافات هيروين في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 3 مارس 2024 5:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 6 أعوام وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بحيازة 6 لفافات هيروين في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 - 11:48 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 - 11:48 ص

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم، اليوم الثلاثاء، "ب.ص.ح"، عامل، بالسجن المشدد لمدة 6 أعوام، وتغريمه 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر المضبوط، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وذلك في القضية المقيدة برقم 4466 لسنة 2023 جنايات ثانٍ العامرية.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من إدارة مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، يفيد ضبط شخص، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، بقصد الاتجار، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء في التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، وأكدتها المراقبة الشخصية للمتهم أنه يقوم بالاتجار بالمواد المخدرة، وبتقنين الإجراءات والانتقال إلى مكان تواجده أبصرته القوة مُمسكًا في يده حافظة بلاستيكية، وأثناء ذلك حضر إليه أحد عملائه وأعطاه مبلغًا ماليًا، فبادله بلفافه لمخدر الهيروين.

وأضافت التحقيقات أنه وحين ذلك تم ضبط المتهم، بينما لاذا العميل بالفرار، وبانتزاع الحافظة من يده تبين احتوائها على 6 لفافات لمخدر الهيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهته أقرا بإحرازه للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

وبتحرير محضر إداري بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة، تم إحالة القضية إلى دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، حيث أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: علاء الدين عبد المنعم الشنديدي، ومحمد هيثم عزت مزيد، وسامح فؤاد سعد، وسكرتير المحكمة، أحمد عبد الوهاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك