مصر والسعودية والإمارات يتصدرن استطلاع نجوم السياحة الخليجية والعربية للسائح العربي - بوابة الشروق
الإثنين 22 يوليه 2024 11:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصر والسعودية والإمارات يتصدرن استطلاع نجوم السياحة الخليجية والعربية للسائح العربي

د ب ا
نشر في: الخميس 6 يناير 2022 - 4:54 م | آخر تحديث: الخميس 6 يناير 2022 - 4:54 م

حصدت السعودية والإمارات ومصر وعمان والمغرب نتائج استطلاع نجوم السياحة الخليحية والعربية لموقع "السائح العربي"، لعام 2021.

وكشفت نتيجة الاستفتاء السنوي المتخصص في القطاع السياحي والإعلامي بالسعودية والخليج والوطن العربي لعام 2021 فوز الصحفي المغربي يوسف بلخضر بجائزة أفضل محتوي سياحي مقروء، وتقاسم الجائزة معه الصحفي المصري سعيد جمال، ويعد يوسف بلخضر من أهم الإعلامين العرب الذين أسهموا بمقالاتهم بشكل كبير في دفع ودعم قطاع السياحة في مصر والوطن العربي.

وانطلق الاستفتاء السنوي الذي نظمه "السائح العربي" للعام الرابع علي التوالي للفئات السياحية الرئيسية، واستمر تلقى الترشيحات من قبل العاملين في القطاع السياحي السعودي والعربي على مدى أسبوعين وحتى نهاية شهر ديسمبر الماضي، وتم اليوم الخميس الإعلان عن النتائج.

وقالت إدارة الموقع في بيان اليوم، إنه يتم سنويا اختيار أبرز النجوم في القطاع السياحي والإعلامي والذين برزوا بجهودهم في قطاع السياحة والإعلام المتخصص والعلاقات العامة والتسويق السياحي في ربوع الوطن العربي.

ووفقا للاستطلاع، نال مطار دبي الدولي، لقب أفضل مطار، بينما ذهب لقب أفضل تطبيق إلكتروني إلى "تطبيق المطار السعودية".

وحصد لقب الشخصية الأبرز سياحيا لعام 2021 رجل الاعمال خلف الحبتور من الإمارات وشريف شاهين من مصر.

وتوج بلقب أفضل محتوى سياحي على منصات التواصل الاجتماعي فواد الشلاحي من السعودية "تويتر"، وبسنت نورالدين من مصر على "فيس بوك"، وهيثم البلوشي من سلطنة عمان على "انستجرام"، وعلى تطبيق سناب شات ذيب العتيبي من السعودية.

وذهب لقب أفضل فندق خمس نجوم الى فندق "الريتزكارلتون جدة " وأربع نجوم "نوفوتيل جميرا دبي".

ونال لقب أفضل مسؤول تسويق محمود عمر من فندق "هيلتون الرياض" و محمد محسن مدير أول مبيعات فندق الفيرمونت رملة بالرياض، بينما حصل لقب أفضل مسؤول علاقات عامة بشار خربط من شركة "بريما للعلاقات العامة".

أما أفضل محتوي سياحي مقروء فكان من نصيب سعيد جمال الدين من مصر ويوسف لخضر من المغرب، وافضل محتوى مسموع لبرنامج مع الشمس بإذاعة الشارقة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك