فيديو.. نقيب الصحفيين: الرئيس السيسي دائما يتقدم في اللحظة المناسبة - بوابة الشروق
الإثنين 25 مايو 2020 12:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

فيديو.. نقيب الصحفيين: الرئيس السيسي دائما يتقدم في اللحظة المناسبة

أسماء الدسوقي
نشر فى : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 12:29 ص | آخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 12:29 ص

قال الدكتور ضياء رشوان، نقيب الصحفيين ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي تعبر عن معان كثيرة، مشيرًا إلى ذكر الرئيس السيسي لموقف المصريين في 30 يونيو.

وأضاف «رشوان» في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» المُذاع عبر فضائية «ten»، مساء الثلاثاء، أن موقف المواطنين السياسي في ثورة 30 يونيو هو نفسه اليوم، متابعًا: «الرئيس السيسي يتقدم في اللحظة المناسبة، لكي يقف مع شعب يعاني معاناة كبيرة، مثلما حدث في 30 يونيو، مع اختلاف التفاصيل».

وذكر أن الرئيس السيسي تحدث عن جميع التساؤلات للشعب المصري، مضيفًا أن الرئيس تحدث عن الاقتصاد والاستراتيجية والتعليم والصحة.

واستنكر قيام البعض بحملات تشكيك أو كما وصفها بحملات معادية للإنسانية، باستغلال محنة معينة لإثارة الفزع بين الناس، لغرض سياسي لبعض الفئات المعادية للدولة، لافتًا إلى استغلال الإخوان لأزمة كورونا للعودة إلى الحكم، حتى على حساب جثث المصريين.

وأوضح أن الرئيس السيسي أكد على ضرورة تخفيف العمالة في القطاعات الحكومية الخدمية، أما فيما يتعلق بالخدمات الإنتاجية فأكد الرئيس على استمرار العمل، ولكن بشروط صحية، لضمان الحفاظ على سلامة العمال، مشيرًا إلى مناشدة الرئيس السيسي للقطاع الخاص بالالتزام بهذه المعادلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك