3 وزراء يفتتحون برنامج التعليم التنفيذي بالشراكة مع جامعة شيكاغو والتخطيط - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2019 7:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

3 وزراء يفتتحون برنامج التعليم التنفيذي بالشراكة مع جامعة شيكاغو والتخطيط

عمر فارس
نشر فى : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 10:32 م | آخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 10:32 م

افتتح وزراء التخطيط والتعليم العالي والتضامن، ورئيس الجامعة الأمريكية، برنامج التعليم التنفيذي، بالتعاون مع كلية بوث لإدارة الأعمال بجامعة شيكاغو بالشراكة مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري؛ بهدف تطويرالأداء للرؤساء التنفيذيين والمستشارين في القطاعين العام والخاص.

وأشادت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى بالشراكة الناجحة مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية والتى تدل على نجاح التعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع المدنى فى توفير برامج تهدف الى تطوير أداء الأفراد بما يتماشى مع استراتيجية الدولة فى النهوض بالمجتمع المدنى، حيث يهدف البرنامج الى تنمية الفكر الابتكاري للقادة الحاليين لمواكبة تطورات العصر الحديث.

وأضافت: "اتسمت معايير اختيار الدفعة الاولى من المشاركين بالشفافية، وتحقيق مبدأ المساواة بين الجنسين إيمانًا بحق المرأة فى الالتحاق ببرامج التدريب المختلفة".

وقال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن أهمية برنامج التعليم التنفيذي من كونه الأول فى مصر وبالتعاون مع واحدة من أقدم الجامعات الأمريكية، حيث تم تصميم البرنامج خصيصا بما يتناسب مع احتياجات الأفراد فى مصر والشرق الأوسط والذى بدوره يساهم فى تمكين قادة المستقبل وتطوير الاقتصاد والتحول الرقمي وإدارة الأزمات الاقتصادية.

ورحبت الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، بالاستثمار فى الأفراد والاهتمام بالتعليم الأساسي والفنى، وتدريب القائمين على العملية التعليمية فى مختلف المجالات وتوفير منح دراسية، بما يؤكد على أهمية التعاون بين أضلاع المثلث الذهبي المتمثل فى القطاع العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدنى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك