هاشتاج «تريكة في كأس العالم» الأول على «تويتر» - بوابة الشروق
الجمعة 15 نوفمبر 2019 5:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

هاشتاج «تريكة في كأس العالم» الأول على «تويتر»

إيفون مدحت 
نشر فى : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 10:07 م | آخر تحديث : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 10:07 م
احتل هاشتاج «تريكة في كأس العالم»، منذ قليل، المركز الأول في قائمة الوسوم الأكثر تداولًا على «تويتر».

وقد دشن مستخدمو «تويتر» هذا الهاشتاج، بعد صعود المنتخب الوطني إلى مونديال روسيا 2018؛ للمطالبة بعودة محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي، ومنتخب مصر المعتزل، للملاعب ومشاركته في مباريات كأس العالم. 

واختلفت ردود أفعال الجمهور المشجع لكرة القدم، على هذا الهاشتاج ومضمونه، ما بين تأييد، ومعارضة، حيث طالب البعض بضرورة مشاركة «أبو تريكة» في مونديال 2018؛ حبًا له وتقديرًا لأدائه الذي طالما كان متميزًا.

وعارض البعض الفكرة لعدة أسباب، منها أنه لم يعد باللياقة البدنية التي تسمح له بالمشاركة مرة أخرى، ولكون الفكرة ذاتها عاطفية أكثر منها موضوعية وعملية، وآخرين أعلنوا رفضهم بشكل مباشر بعلة أنه متهم بدعم الجماعات الإرهابية.

وتناول بعض المستخدمين الفكرة بشكل فكاهي ساخر، حيث طالب البعض بعودة باقي النجوم الكبار أمثال، عماد متعب، ووائل جمعة، وسيد معوض، وعمرو زكي.

لكن في نهاية المطاف، حسم المدير الفني للمنتخب الوطني، الأرجنتيني هيكتور كوبر، اليوم الثلاثاء، هذا الأمر، بتصريحه أن مشاركة محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي، ومنتخب مصر المعتزل، في مونديال روسيا 2018 مستحيلة؛ معللًا ذلك بأن لياقته البدنية والفنية الآن، لا تؤهله للعودة مرة أخرى للعب بصفوف المنتخب الوطني.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك